الفصل الثالث عشر

3.3K 300 79
                                    

وفي تلك الغرفة كانت صديقتنا جوليا قد نهضت من فراشها وأخذت حماماً دافئاً لتعود وتجلس على فِراشها وهي تشعر بالملل إلا أنها تذكرت المُذكرة فقطعاً لن يكون هنالك وقت أفضل من هذا لقراءة المزيد من الأحداث ودون مقاطعة أحد لذلك فتحت الدرج بجانبها وأخرجت تلك المُذكرة لتبدأ بالعودة بالزمن إلى حيث الأشخاص الذين شعرت بأنها جزء لا يتجزأ منهم :

#####

عند الساعة الثانية عشر ظهراً نهض جين من مقعده ليقوم ببعض الألعاب الرياضية بعد أن شعر أن دماغه لم يعد قادراً على إستيعاب المزيد وجسده قد تصلب تماماً .. نظر إلى غرفة يوجين المُلحقة بغرفته ليتحدث بخفوت :" ألم يصحوا بعد ؟ هذا غريب أنا لم أتوقع أنه سينام أساساً "

بقي يرمق الغرفة بهدوء قبل أن تقوده قدماه إلى الداخل , لم يستأذن بالدخول إلى الداخ كما هي عادته وإنما فقط فتح الباب وقد إتسعت عيناه برعب لان يوجين مستلقياً على سريره دون غطاء وقد بدى على ملامح وجهه الألم وهنالك خط دماء يخرج من فمه وإحدى يديه على صدره بينما الأخرى مرمية بإهمال بجانبه وقد غطتها الدماء مما جعله يندفع نحوه ويبدأ بتحريك جسده بقلق شديد وهو يتحدث :" يو , يوجين إنهض .. هل أنت بخير يو ؟"

تركه قليلاً وهو يتنفس بعمق في محاولة منه لإمساك أعصابه التالفة ليضع رأس يوجين في صدره بينما يقوم بمسح الدماء عن وجهه بيده برفق .. بتلك اللحظة بدء يوجين بالشعور بجسده والذي كان يألمه بالفعل وكذلك بيد جين التي كانت تمسح الدماء عن وجهه برفق ذلك دفعه لفتح عينيه بسرعة ودفع جسده المرهق بعيداً عن جين الذي تصلب بسبب الدهشة أو الصدمة من ردة فعل يوجين التي جعلته يظن أن الأخير خائف منه .

دقائق طويلة مرت عليهما بصمت يوجين يحاول إلتقاط أنفاسه بينما جين ينظر له بصدمة ترافقها لمسة حُزن واضحة .. هدئت أنفاس يوجين أخيراً ليرفع نظره إلى سيده ويرى تلك الملامح مُرتسمة عليه ذلك جعله يُخفض رأسه مجدداً وهو يعض على شفته السُفلية بندم .. تحدث بعد عِدة دقائق عندما شعر بنهوض جين بتردد :" آسف لم أقصد حقاً , ظننت أنك شخص آخر أرجو المعذرة "

رمقه المعني بنظرة شك كما هو الحال مع نبرته بينما يتحدث :" ومن سيتمكن من الدخول إلى هُنا وأنا مُستيقظ يو ؟ تعلم أنني سأمنع أي احد من الإقتراب لكن يبدو لي أنك تغيرت أنت الآخر بعد معرفتك بأنني ..."

لم يتمكن من إكمال كلامه بسبب مقاطعة يوجين له بسرعة وإندفاع غريب لا يتلائم وشخصيته المُعتادة :" لا , أنت مخطئ سيدي أنا أعلم بذلك مُنذ البداية "

عاد الصمت إلى أرجاء تلك الغرفة بعد أن شعر يوجين بأنه أقترف غلطة بإخباره عن تلك الحقيقة التي تفوه بها بينما توسعت حدقتا جين بصدمة أخرى .. فيوجين كان يعلم منذ البداية ولم يخبره بذلك لا يعلم كيف فعل ذلك ولكنه لم يشعر إلا بكفه يهوي على وجنة يوجين بقوة مُحدثاً صوت قطع ذلك الصمت الموحش لثواني معدودة .. لم تكن ملامح يوجين ظاهرة حقاً فقد غطت خصلات شعره الفضية عيناه بينما بدء جسد جين بالإرتجاف بقوة قبل أن يغادر تلك الغرفة .

 ~ روابط القدر ~Where stories live. Discover now