الفصل الخامس عشر

2.8K 309 135
                                    

أغلقت ذلك الدفتر الأزرق وهي تشعر بدخول أحدهم للغرفة مما دفعها لإخفائه و التظاهر بالنوم .. جلس الشاب على طرف السرير وهو يمسح على شعرها بهدوء ولمحة من الحزن ظهرت على وجهه ليتحدث :" جوليا , لقد سمعت صوت بكائك من الخارج لذلك أعلم أنكِ مُستيقظة "

تخلت عن غطائها الذي غطت جسدها وحتى وجهها به لتلقي بجسدها إلى أحضان أخيها ألفريد الذي ضمها بحنان وهو يمسح على شعرها البُني الداكن :" لا تبكي , لا داعي للبكاء صغيرتي .. أنتي حقاً تتأثرين بسرعة صحيح ؟"

تحدثت بصوت مخنوق من بين شهقات بكائها :" انت أخبرتني يا أخي أنه لن يُعدم صحيح ؟ ولكن .. لو تابعت القراءة لربما صفحة واحدة أخرى سنصل إلى يوم إعدامه "

تنهد بتعب ليتحدث :" عزيزتي ألم أخُبرك أن هنالك أمر ما سيحدث سيوقف عملية الإعدام ولكن .. لكن الأمر الذي سيحدث سيجعلك تبكين حقاً .. أعني لن ينتهي الأمر نهاية سعيدة "

أبعدت جسدها عنه بقليل من التعب لتتحدث :" على الأقل هل يوجين على قيد الحياة ؟ أعني إن كان كذلك فلماذا سمح لابنه بالعيش مع ديريك وأليكسس "

تنفس بعمق وهو يحاول استجماع كلمات لا تؤثر كثيراً عليها ليجيب بهدوء :" حسناً .. الواقع لا أحد يعلم إن كان حياً أم لا .. هذا الأمر قد لا يعلمه إلا رولند .. فهو اختفى قبل ثلاث سنوات لمدة خمسة أشهر وعند عودته كان قد تغير تماماً عما كان عليه .. لا أحد يعلم ماذا حدث له أو ماذا اكتشف "

أخفضت رأسها لتتحدث بغضب :" أياً كان ما اكتشفه .. لم يكن عليه مساعدتهم أبداً .. إنهم أعداء والده .. حتى لو اكتشف أن والده قد مات كان يجدر به القتال من أجله "

أخفض رأسه في محاولة لإخفاء ذلك القلق الذي انتابه ليتحدث صوت ثالث دخل في هذا النقاش بحده :" وهل تعنين أنكِ لو كنتي ابنة ليوجين ستحاربين أسرة روبنز ؟"

نظرت له بدهشة وقد بدى الخوف على مُحياها فآخر ما كانت تُريده هو ظهور آلبرت واكتشافه أنها تمتلك تلك المذكرة والتي ولسبب ما هي الوحيدة التي مُنعت من قرأتها .. ولكنها تحدثت بصوت حاد هي الأخرى :" أجل سأفعل , إن كان أبي قد تعرض لمثل هذه المواقف فأنا قطعاً سأقوم بحمايته "

ابتسم بسخرية ليتحدث :" حتى لو لم يكن والدك العزيز قد اهتم بك ؟ أو حتى لم يكن يعلم إن كان قد أصبح لديه ابن أو ابنة ؟"

شدت على قبضة يدها وشعور بالخطر يدق حواسها لتتحدث بحذر :" وضح مقصدك آلبرت .. ماذا تعني بكل هذا ؟"

في تلك اللحظة تحدث ألفريد بغضب :" آلبرت أغلق فمك حالاً , وأنتي جوليا لا تهتمي لأمر هذا الأحمق "

 ~ روابط القدر ~Where stories live. Discover now