CHAPTER 1

15.5K 581 189
                                    

CH1;
الحديث للغرباء

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

"هناك دائمًا أزهار لأولئك الذين يريدون رؤيتها." هينري ماتيس.

.

.

حاجبية معقوده في تركيز عميق, دمج جونق إن بحذر شديد الساق الأخيرة من قرانديفلورا البيضاء نحو بحر من أزهار الفاريكولوريد. اشعة الشمس تتدفق من خلال النوافذ الزجاجيه, تملئ غرفة العمل بضوء طبيعي, وناعم. تفحص ساعتهㅡ يملك ساعتان قبل موعد تسليم قطعة الديكور للزفاف الذي يعمل عليه, وهو تقريبًا قد أنجزه. كالعاده, تراجع جونق إن للخلف وبدأ بتقييم توازن الترتيب وتكوين الألوان, عيناه بالبنيّ الداكن تركز وتقيّم.

كان يعيد ترتيب إحدى أزهار الشمبانيا بالمركز عندما هاتفه اهتز في جيبه الخلفي. لوهان كان يتصل. وبالحديث عنه, لما لم يعد إلى المتجر؟ هناك باقة كبيرة من زهور الربيع تحتاج التسليم.

"جونق إن! هناك ثلاث سيارات متراكمه بالطريق السريع. اعتقد بأني سأعلق لساعات يا رجل, وانا اذوب هنا" غضب لوهان بدا حقيقي خلال الهاتف. "لا توجد طريقة تجعلني أعود بالوقت المناسب لأخذ باقة ازهار الربيع تلك عليك تسليمها, حسنًا؟ وسيهون مريض بالمنزل لذا... أجل, انا آسف جونق إن لكن عليك الذهاب"

"ماذا؟ أنا؟ اتحدث للغرباء؟ لا... لا اريد ذلك" الاشمئزاز كان يملئ صوته.

"حسنًا تشانيول لا يعرف عجلة القيادة من دواسة الغاز لذلك لا نملك خيار آخر. المكان في مبنى ماير بمنتصف المدينه, حسنًا؟ والباقة من أجل السيدة جينيفر هاينس. تملك أربعين دقيقه لا تتأخر! سأغلق الآن. علي تهوئة نفسي قبل ان افقد وعيي. وكأنني في الصحراء هنا. حظًا موفقًا, جونق إن!"

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now