CHAPTER 20

3.9K 262 49
                                    

;‏CH20
ألقي اللوم على السامبوكا وشايّ الياسمين.

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

"كيونقسو؟ امممم... مرحبًا. مع من أتيت لهنا؟" بدا جونقداي متوترًا بشكل واضح تقريبًا. أيضًا, جونقداي لا يقول ابدًا 'امممم', مما أقنع كيونقسو أنه يملك شيءٌ يخفيه.

"أنا هنا مع جونق إن وجيرانه المجاورين. ويجب أن يصلوا جونميون وتشانيول في أي دقيقه الآن." حاول كيونقسو أن يبدو طبيعيًا بقدر المستطاع, بالتفكير كيف كان مصدوم تمامًا حيال تشابك الكاحلين تحت الطاوله الذي قد شهده للتو. الاصدقاء العاديين لا يفعلون ذلك. فقط. لا. وعندما يأتي الأمر لهؤلاء الاثنان, يكون غير محتمل أكثر.

من بين جميعهم, ييشينق كان الاكثر التزامًا في مضايقة جونقدايㅡدائمًا أول من يستخدم فكاهته السخيفه وسخريته ليوقف جونقداي عندما يصبح لا يطاق. مهما فكر بهذا الأمر, فإنه فقط لا يبدو منطقيًا له. انتظر كيونقسو تذمر جونقداي حول عدم طلب انضمامه لكيونقسو وجونميون للطعام ولكن جونقداي فقط جلس هناك, صامت ومشتت.

ييشينق, الذي لا يزال هادئ حتى الآن, بدا كشخصيته الرائعه المعتاده حين تحدث, "حسنًا كلانا انتهى بنا الأمر في الحانة نقفز عندما بقيتكم لم تستطيعوا المجيء."

"هل كان سيئًا؟ والأهم من ذلك, هل كان هناك سامبوكا؟" حاول كيونقسو بأفضل ما لديه أن يبدو طبيعيًا ايضًا.

"حين يكون هناك جونقداي, فهناك سامبوكا أيضًا. كما تعلم ذلك جيدًا, دو كيونقسو." تحدث ييشينق بجفاف.

"ليس مضحك حقًا, ييشينق." حملق جونقداي وركل كاحل ييشينق بقوة.

رفع ييشينق حاجبًا بسخرية, "كم عمرك, ثمانية؟" اجاب جونقداي برفع اصبعه الاوسط له. تنهد كيونقسو براحة لأن هذا كان الموضع المعتادㅡيمكنه التعامل مع ذلك.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now