CHAPTER 8

6.3K 327 106
                                    

CH8;
شراب الماكقولي, موسيقى القرونج & آيسكريم الجيلاتو

دوبل أبديت (نزلت تشابترين🌺❤️) تأكدوا من قراءة التشابتر السابق.
.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

نظر جونق إن لحذاء كيونقسو الـchukkas السويديّ والبني, وثم نظر لخاصته الـVans الزرقاء حينما ساروا بهدوء على طول شارع تيلسون. حدّق بالـVans مجددًا, وفكّر بأن ربما عليه الحصول على احذية تناسب عمره ايضًا. 'لما بحق الرب اتأمل بالاحذية مجددًا؟ اوه, صحيح, لأن ذلك افضل من التحديق في كيونقسو بكل مرة يفتح فمه ليقول شيئًا'. تنهد جونق إن. 'اجل. الاحذيه كانت اشياء جيدة للنظر إليها. ممله, وآمنة. انهم لا يجعلون قلبك ينبض بسرعة ولا يجعلون وجهك يشعر بالحرارة'. كان يحدق الآن في chukkas الرجل الآخرㅡخطوة كيونقسو كانت بطبيعتها رشيقة ويأخذ خطوات أنيقة حيث وجدها جونق إن جالبة للنوم.

لقد غادروا قصر البطاطا تقريبًا قبل خمس دقائق لذلك سيصلوا متجر TuneStop بأي لحظة الآن, وجسد جونق إن شعر بالدفء والاسترخاء من زجاجة الماكقولي التي تشاركها مع كيونقسو. إذا كان هناك فائدة واحده من الشرب, ستكون أن الكحول تجعله عادةً يشعر بتوتر أقل ويتصرف كنفسه اكثر حول الاشخاص الذي لا يعرفهم جيدًا. وهو لم يكن يعرف كيونقسو جيدًا. فنيًا, على أي حال. لكن جونق إن شعر وكأنهم يعرفون بعضهما اطول من ستة ايام. لذلك ربما كان بفضل الماكقولي الذي جعل جونق إن لا يحدق بالحساء طوال الوجبة كامله كما يفعل عادةً في المواعيد الاولى (هل كان هذا موعدًا حتى؟). هو حقًا استمتع بمحادثتهم وكلاهما قد ابتسما وضحكا كثيرًا اثناء الوجبة حينما كيونقسو وهو قد ملئوا الفراغات حول حياة بعضهما البعض.

ربما كان الماكقولي.

أو ربما كان كيونقسو؟

ربما كانوا الماكقولي و كيونقسو.

في كلتا الحالتين, جونق إن كان سعيد.

حينما ظهرت اشارة متوهجه بلون الارجواني الداكن أمامهم, لحن الموسيقى لدارث ڤيدر قاطع محادثتهم فجأة. وجه كيونقسو تجعد بإنزعاج لفترة قصيرة عندما اخرج هاتفه. عندها أخبره بأن عليه اجراء هذه المكالمة, وطلب من جونق إن الذهاب لداخل المتجر وتفحصه اولًاㅡسينضم إليه بمجرد أن ينتهي. اومأ جونق إن وحاول قصارى جهده بالتلويح له بشكل انيق لكن انتهى به الامر مع تلويحه صغيره والتي كانت خرقاء تمامًا. لما لا يمكنه أن يكون واثقًا مثل لوهان ولبق مثل تاو أو كريس؟ فرك جونق إن جبينه بظهر يده في إحباط. على الارجح كيونقسو اعتقد بأنه شخصٌ احمق.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang