CHAPTER 9

6.1K 340 155
                                    

CH9:
قبلات النجوم

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

كيونقسو و جونق إن قد وصلا لنهاية الممشى بعد عدة دقائق لكن بدلًا من العودة, كلاهم وافقوا على البقاء هناك لفترة من الوقت. السور الخشبيّ كان جاف وأملس بسبب سنوات من الأذرع العارية تستريح ضده, وجونق إن قد أحبّ الطريقة التي يشعر بها الخشب أسفل ذراعيه العاريه. نسيم البحر اللطيف رفع خصلات شعر أسود من على جبينه حينما انحنى للأمام على السور, في محاولة ليكون اقرب إلى المياة بطريقة ما. رائحة وطعم الملح ملأ النسيم عندما مرّ عبر جلده وهو استنشق بعمق. 'كل شيء بهذا المكان مثاليّ', فكّر جونق إن.

لكن على الرغم من الجمال الطبيعي الذي يحيط به, كل عصب في جسده قد ارتفع بسبب وجود شخصٍ في يساره يبعد عنه بعدة بوصات. كان على جونق إن اجبار نفسه ألا يستدير وينظر للشاب الأكبر. لقد كان من السيء بشكل كافي أن كيونقسو قد قبض عليه وهو يحدق به لعدة مراتㅡرغم أن جونق إن لم يستطع ايقاف نفسه من الابتسام قليلًا حينما أدرك متأخرًا أن كيونقسو على الأرجح قبض عليه وهو يحدق لأنه كان يسرق بعض النظرات له ايضًا. تنهد بهدوء ونظر إلى السماء مع القمر الكبير والمليء بالنجوم.

"جونق إن؟" صوت منخفض ومخملي قاطع تحديق جونق إن السارح واستدار ليواجه كيونقسو.

"شكرًا من أجل الآيسكريم. وأنا اممم... آسف حيال الليمون المثلج"

"لا, لا تعتذر!" قهقه جونق إن, يحاول أفضل ما لديه لئلا يحدّق في فم كيونقسو. 'ياله من فم لذيذ ويا إلهي, كيم جونق إن, أنت لم تقل للتو بأنه يملك فم لذيذ' , تذمر جونق إن بداخله.

كيونقسو لم يرّد على أتهام جونق إن لكنه كافئ الآخر مع ابتسامة غامضة حيث قادته للمزيد من السرحان.

"لكني سعيد لأنك جلبتني هنا, إنه فقط... رائع" شعر جونق إن بخجله يعود فجأة لينظر بعيدًا في إحراج, يدع انظاره تسقط على المياة التي كانت مرصعه بكل مكان مع آلاف من الأضواء الساطعه. عيناه بطبيعة الحال تحركت للأعلى نحو النجوم التي تنير السماء المظلمة فوقهما. المكان حقًا جميلٌ هنا.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum