CHAPTER 7

5.4K 339 49
                                    

CH7;
قامجاتانق مع "صديق"

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

حدّق كيونقسو بعقرب الثواني الأسود, يشاهده يتحرك ببطء ليصنع دورة كامله حول وجه ساعة يده ذو اللون الأزرق الداكن. لقد كانت 7.24, تبقى ست دقائق على الوقت. وفقط عندما أنهى ذلك التفكير, سمع عدة طرقات على الباب وكيونقسو اضطر أن يمسك نفسه من القفز بحماس من على الأريكة. وقف امام الباب في محاولة لتهدئة نفسه, لأنه يرفض تسليم كل السيطرة على مشاعرة الكبيرة. تفحص انعكاسه في مرآة الرواق, ومسح بغير صبر على قميصه القنطيّ والأخضر الذي اشتراه من Gap قبل عدة اسابيع, وتأكد أن شعره يبدو أنيقًا. عندها استنشق بقوة, يفتح قفل الباب ويسحب المقبض الصلب نحوه.

بمجرد رؤية جونق إن, شفتيه تشكلت في ابتسامة تلقائيًا. يرتدي قميص اسود بأكمام قصيرة وازرار بيضاء مع جينز أسود, جونق إن كان اكثر وسامة مما تخيله. إنه يراه فقط بملابس بسيطه يرتديها وهو خارج للتوصيل ورؤيته هكذا قد جعلت كيونقسو يدرك كمّ يبدو جونق إن مدمرًا بملابس سوداء فقط. كان مدمرًا, تمامًا. وكيونقسو حقًا, حقًا, حقًا يريد أن يهدئ من نفسه.

"مرحبًا" ابتسم كيونقسو.

"مرحبًا" ابتسم جونق إن بالمقابل, عيناه تلمع وخطوط الضحك تظهر, وكيونقسو شعر بأن خيوط السيطرة المتزعزعه ينقطعون. وتمنى بأنه لن ينسى كيف يتنفس تلك الليلة.

"حجزت طاولة بالساعة الثامنة والمطعم يبعد 15 دقيقة من هنا بالسيارة, لذا علينا الذهاب الآن," كيونقسو اقفل الباب خلفه وقاد جونق إن لإتجاه المصعد. كل لقاءاتهم حتى الآن حدثت بمكان قريب من المصعد لكن هذه المرة الأولى التي سيدخلون به معًا, والمصاعد كانت... ضيقة جدًا وهذا التفكير يجعل كيونقسو يشعر بالتوتر.

"اذًا كيف وجدت مكان القامجاتانق هذا؟" سأل جونق إن بينما ينتظران وصول المصعد.

"إنها حقًا قصة مملة, ثق بيّ, لا تحتاج سماع هذه القصه," ارسل ابتسامة صغيره للآخر لكن جونق إن حثه على الاستمرار. "حسنًا, عندما كنت بالسنة الثالثه في الكلية, اضطريت للذهاب إلى Springvale لجمع بيانات من أجل بحث عن أسلوب الملاحظةلما لم تشخر بعد؟"

In Bloom 🌷 // Kaisoo Fanficحيث تعيش القصص. اكتشف الآن