CHAPTER 14

4.1K 285 64
                                    

;‏CH14
بدأت اللعبة... تقريبًا؟

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

قد رأى جونق إن تلك النظرة على وجه لوهان طوال السنه الثانيه والثالثه من الثانوية, الجامعة وحياته العملية. تلك النظرة تعني المتاعب, لا معنى آخر. جونق إن لا يعرف جونقداي حتى لكنه لم يستطع ايقاف نفسه من الشعور بالأسف نحوه, لأن كل الدلائل تشير إلى أن لوهان عازم على الإثبات لييشينق الغير مطمئن أنه كان مليءٌ بالمشاكل اكثر مما يحلم جونقداي بأن يكون.

ضوء الشمس في الظهرية كان معمي جدًا حيث اضطر جونق إن على الانحناء ليرى الشخص الذي يمشي على عجل في اتجاههم. حب الاستطلاع الطبيعي خرج من جونقداي حينما نظر حول الملعب, يستكشف محيطه. استنادًا على ما رأى من الرجل في مبنى ماير وما سمعه من حديث كيونقسو واصدقائه عن جونقداي, جونق إن كان يتوقع فوضى كبيرة حين لوهان وهو يقتربان من بعضهما اخيرًا.

"هيونق, لا يمكنني المشاهدة" همس جونق إن وكيونقسو استدار ليقابله مع نظرة متطابقه من الخوف, "وأنا ايضًا" ايديهم ارتفعت لتغطي اوجههم حينما اقترب جونقداي أكثر لمجموعتهم.

"اذًا أنت احد الاحتياطين للمحاسب, هاه؟" تحدث لوهان اولًا وجونق إن لم يستطع ايقاف نفسه من ضرب ذراعه بخفه, "توقف عن مناداته بذلك! اسمه كيونقسو" الآخر تجاهله تمامًا, بالطبع.

"من أنت؟" جونقداي اعطى لوهان حملقة طويله قبل أن يتفحص الآخرينㅡيتوقف عندما سقطت عينيه على جونق إن, "اوه, لقد عرفتك! أنت رجل التوصيل الذي جلب الازهار لكيونقسو بذلك اليوم,"

"التوصيـ-؟!" سيهون تمكن من التحدث قبل أن يعطيه جونق إن ركلة تحذير على كاحله, "لكن هيونق, أنا..." لكن سيهون لم يستطع الانتهاء من الجملةㅡيصمت فجأة بسبب حملقة جونق إن المميتة. اعطاه كيونقسو نظرة متسائله والاصغر حاول افضل ما عنده أن يتغاضى الرد عليه, لا يريده بأن يشك في أي شيء.

"من أنت مجددًا؟" جونقداي ألقى نظرة حادة للوهان, حيث الآخر قام بإعادتها مع ارتفاع حاجبيه بسخرية. حتى الآن جميع موظفين IN BLOOM, شيومين, وكيونقسو واصدقائه كانوا يحدقون بلا خجل على الدراما أمامهم.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now