CHAPTER 26 (THE END)

5.5K 265 72
                                    

;CH26

الزنبق الارجواني والمعروف بالنهاية

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

متعبين جدًا ليقومون بطهي وجبة لهم, كيونقسو وجونق إن قرروا تناول وجبة سريعة في Subway, يتوقفان لدى شقة كيونقسو بعد ذلك ليأخذوا بعض الملابس وتهوية المكان ايضًا.

لم يناقشوا ذلك من الناحية الفنية لكنهم سقطوا بشكل طبيعي وغريزي في نمط من قضاء لياليهم معًاㅡوبالنسبة لهذة الليلة استقروا بمكان جونق إن. في دفاع, كيونقسو قضى عدة ثواني يتسائل ما إذا الأمور تمضي بسرعة كبيرة, لكن عندما فكّر في الذهاب إلى النوم دون جونق إن والاستيقاظ بدونه, شعر بالضيق في صدرة. وقام بدفع كل شكوكه بعيدًا في زاوية غير مرئيه لدى عقلة اللاواعيㅡجدوله لن يبقيه دافئًا في السرير.

فتح كيونقسو نوافذ الشقة والأبواب الفرنسية للشرفة بوقتٍ سابق, مما جعل هواء المدينة البارد ينجرف إلى داخل الشقة.

في الوقت نفسه, اشغل جونق إن نفسه بسقي ازهار القارديناس والزنبق البرتقالي وتفريغ المياة والفاوانيا من الابريق, يعيد تعبئتها مجددًا مع مياة الصنبور النقية ويبعد الفاوانيا الحمراء بحذر, يفسح المجال إلى الزنبق القرمزي الذي جلبوه معهم للمنزل. راضي مع كيف بدا التنسيق بعد عدة تغيرات بارعة لأصابعة الفنية, تجول جونق إن في غرفة نوم كيونقسو ليجد الأكبر يقف امام خزانتهㅡيبدو عالقًا في سحابة من التردد.

"ما الذي تحاول أن تقرره؟" سأل جونق إن حين عقد يديه حول خصر كيونقسو, يميل نحو ظهره ويريح فكه بإرهاق على كتف الشاب الأكبر.

"أي ربطة عنق تتناسب جيدًا مع هذه؟" اشار كيونقسو إلى قميص اكسفورد أزرق وسروال رمادي الذي معلق بالفعل على مقبض باب الخزانة.

"احببت هذه." سحب جونق إن ربطة عنق بالرمادي الفاتح من تعليق الربطات ووضعها حول عنق كيونقسو.

"حقًا؟" سأل ببراءة وهو ينظر إلى الأسفل للقماش الشاحب والمتلألأ قليلًا.

"أجل." أمسك جونق إن بنهاية الربطة, ببطء يسحب كيونقسو أقرب إليهㅡفقط يتوقف عندما شفتيهم اصبحت تتلامس تقريبًا. حين نظر كيونقسو لوجهه باهتمام, عيناه مليئه مع بدايات الرغبة, اغلق جونق إن عيناه وانحنى, شفتيهم تتقابل في قبلة لطيفة والتي سرعان ما اصبحت مثيرة, لسان جونق إن يدخل بهدوء لأعماق فم كيونقسو.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficOnde histórias criam vida. Descubra agora