CHAPTER 16

4.4K 286 78
                                    

;‏CH16
موعد السوبرماركت

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

حينما فتح كيونقسو عيناه وأبعدها عن سطوع شمس الظهرية, شعر بعضلاته تدندن مع آلام مرضية. استلقى ممدد على العشب الصيفي الدافئ, وبينما شعر معظم جسده بالضعف, كان كل عصب على الجانب الأيمن من جسمه أكثر حساسية لقرب جونق إن. حيث جلد مفاصلهم وذراعيهم تتلامس, كان هناك حاجة لا تطاق تقريبًا ليقترب أكثر.

شعر فجأة بتحركات في يمينه وعندها صوت ناعم ومليء بالنعاس تحدث, "هيونق, هل لديك أي شيء لتفعله الليله؟ أقصد هل تملك خطط؟"

استدار كيونقسو لينظر إلى جونق إن, الذي بالفعل كان يواجهه بينما يستريح على جانبه, رأسه في راحة يده, ومرفقه على الارض. شفتين جونق إن تشكلت في ابتسامه دافئه لكن صغيرة قليلًاㅡكما لو أنه غير متأكد من كيفية استجابة كيونقسو مع اقتراحه بأن عليهم قضاء المزيد من الوقت معًا. خجل جونق إن ودفئه, بجانب افتقارة لحس الادراك حول مدى جاذبيتهㅡهذه كانت الصفات التي وجدها كيونقسو مؤثرة وادمانية.

شعر جونق إن الناعم سقط على الجزء الخلفي من يده. و أحبّ كيونقسو كيف أن شعر جونق إن كان ناعم بينما خاصته خشن, وكيف أنه اسمر بينما هو شاحب و... فجأة, أدرك بانه كان يحدق وسرعان ما أنزل عيناه كما لو أن هذا الفعل سيبدّد حاجته الكبيرة بلمس جونق إن.

"لا خطط. يمكننا... أن نحظى بالعشاء؟"

"بالحقيقة, كنت افكّر... منذ أننا نحب سوندوبو جيقاي, يمكنني صنع البعض في المنزل. نحن فقط نحتاج التوقف بالسوبرماركت لنحصل على بعض المكونات الطازجه"

"سوندوبو جيقاي مصنوع بالمنزل؟ لا رجل يمكنه قول لا لسوندوبو جيقاي المصنوع منزليًا"

"هيونق, أنت دبق جدًا" ابتسم جونق إن بشكل واسع.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficDonde viven las historias. Descúbrelo ahora