CHAPTER 3

8.2K 395 283
                                    

CH3;
المعجب السريّ

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

أوقف جونق إن محرك سيارته الصغيره Kia Rio, وخرج منها بإرهاق. المحادثه مع لوهان قد استنزفت طاقته اكثر مما توقع وكل ما يريده هو اخذ حمام سريع, والزحف نحو سريره مع كتاب جيد. ضغط على زر المصعد عندما شعر بشخصٍ ما يضع يده الكبيره على كتفه. استدار جونق إن ليرى شعر مرفوع أسود ومألوف لرجلٍ طويل, أنف حاد, وملامح مميزه.

"مرحبًا جونق إن, لما تبدو مكتئب جدًا؟" لقد كان تاو, جاره المجاور. تاو كان مصور محترف يبلغ من العمر 26 والذي يعمل في مجلة رياضية, يتشارك شقته مع حبيبه المعماري, كريس, الذي كان اكبر بسنتان. بعد يومان من انتقال جونق إن لأول مره لديهم, تاو وكريس قد طرقوا بابه وقاموا بدعوته للعب كرة السلة وهما فقط اصبحوا اصدقاء منذ ذلك الوقت. جيرانه كانوا ودودين واجتماعيين ولم يبدو بأنهم يمانعان كون جونق إن هادئ حقًا. لكن بعد سنتان من الصداقه, كان جونق إن مرتاحًا معهم اكثر مما يكون مع أي شخص وغالبًا ما يتشاركون محادثات سهله حيال أي شيء وكل شيء.

"يومٍ طويل ومربك"

طويل, نحيل, وذو شعر اشقر غامق, دخل كريس للمصعد ووقف بجانب تاو, يضع يده اليمنى على ظهره. "لما هو طويل ومربك؟ اذا كنت اعرف جونق إن جيدًا... إنه ليس اليوم الذي يكون مربكًا بقدر الشخص. من الذي يقوم بإرباكك؟"

"هل هذا واضح؟!" تذمر جونق إن.

"حسنًا, ربما ليس لأغلب الناس لكنه واضح لنا" تحدث تاو."اذًا, من هو الرجل الذي جعلك بهذا الشكل؟"

"كان علي توصيل ازهار لمنبى ماير لأن البقية لم يستطيعوا فعل ذلك. والرجل الذي وقّع من أجل الازهاراسمه دو كيونقسوحسنًا, انه حقًا لطيف. لكني كنت فاشلًا ولم استطع طلب رقم هاتفه وعلى الأرجح انني لن اراه مجددًا" بدا جونق إن حزينًا.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now