CHAPTER 6

6.2K 358 91
                                    

CH6;
ترقب

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

عندما تجول جونق إن بداخل المتجر الساعة 2.40 ظهرًا, كان لا يزال دائخًاㅡلدرجة حتى معظم موظفين IN BLOOM الغافلين, لاحظوا. العطر الحلو والحاد للنعناع دغدغ أنف جونق إن حين يد ذو اصابع طويله لوّحت امام وجهه ببضع بوصات.

"هيونق, هل أنت بخير؟" كما هو الحال دائمًا, الطاقة التي لا تهدأ ورائحة النعناع القوية تشع من أوه سيهون الطويل وذو السيقان الرشيقة. متعافي تمامًا من التسمم الغذائي الأسبوع الماضي, عاد سيهون إلى نظامه اليومي المعتاد حيث يشمل الاستهلاك الاستحواذي لحلوى 'Life Savers' بالنعناع.

يشتكي لوهان بكثير من الأوقات أن عليهم وضع قاعدة 'لا نعناع' في كتيب الموظفين لأن فرط سيهون بتناول النعناع يجعله نشيطًا بشكل لا يصدق وثرثار. لكن بكل مرة لوهان يتحدث عن هذا الموضوع, سيهون سيتجاهل الشتائم ويضاعف استهلاكه للنعناع لليومان أو الثلاث أيام القادمة. وذلك يقود لوهان للجنون مع غضب (زائف).

"بالطبع. حسنًا" أجاب جونق إن حين تحرك بكسل عبر أرضية المتجر, حيث ذلك أثار شك سيهون أكثر. لا يمكن ابدًا تصنيف جونق إن على أنه رجل ذو نشاط كبير, لكنه دائمًا يتحرك حول مكان العمل مع احساس من العزيمة. ولم يتنقل ابدًا مثل الزومبي كما يفعل الآن.

"أنا لست خبيرًا بمثل هذه الأمور لكن جونق إن يبدو بعض الشيءما هي تلك الكلمة قديمة الطراز التي تستخدمها جدتي؟ ساقط بالحب, هذه هي. جونق إن يبدو ساقطًا بالحب" صنع تشانيول النطق بطريقته الرزينة والراقية المعتاده.

"ماذا؟ هيونق! أنت واقع بالحب؟!" صرخ سيهون في دهشة وكان ذلك عاليًا بشكل كافي لإخراج جونق إن من سباته.

"اصمت, سيهون! ما الذي تحاول فعله؟ أنا لا أحب شخصًا ومن الأفضل للوهان أن يكون خارجًا لتوصيل الطلبيات وإلا أنت ستقوم بتكنيس ومسح ارضية غرفة العمل للست أسابيع القادمة!" هسهس جونق إن في خليط من الانزعاج والذعر. هو حقًا لا يريد من لوهان سماع ذلك ويطاردة بسبب كيونقسو. إنه ليس حتى متأكدًا بنفسه ما الذي يشعر به بعد لذلك لم يكن مستعدًا لمناقشة كل شيء مع صديقه المفضل.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang