CHAPTER 17

4.9K 273 129
                                    

‏CH17;
حساء التوفو الليّن للروح.

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

في نهاية المطاف استقروا على زجاجة من Gewürztraminer. كيونقسو قد تذوق النبيذ الأبيض في مطعم للمأكولات البحرية قبل أشهر بينما جونق إن لم يجربه من قبل. الزجاجة حاليًا موضوعه في الثلاجة في حين الإثنان يعملان جنبًا إلى جنب لتفريغ محتويات اثنان من الاكياس الكبيرةㅡيضعون جميع أنواع المنتجات الطازجه بدقة على المنضدة السوداء. قررا كِلا الرجلان فكرة جيدة للاستحمام قبل البدء في الطهي منذ أن كرات الألوان كانت مسألة فوضوية.

"اذهب اولًا, هيونق. أريد البدء في الجيقاي" اخذ جونق إن منشفة زرقاء نظيفة من الخزانة بجانب سريره واعطاها لكيونقسر, الذي كان ينتظر لدى باب الحمام الداخلي. بدا فجأة وكأنه نوع من الوضع الحميمي المحرج ليكون به وجونق إن هرب إلى المطبخ بمجرد اخبار كيونقسو بأن يساعد نفسه في أي شيء وتمتم باعتذار حيال الفوضى التي تكون غرفته. ضحك كيونقسو, ونظر في محيطه بفضول, يعترف لنفسه أنه كان متلهف على كشف المزيد طبقات شخصية جونق إن.

غرفة نومه بدت مريحة وقابلة للعيش بها. الأغطية على السرير الضخم كانت باللون الرمادي الفاتح وبينما الفراش كان غالبًا أنيق, اللحاف موضوع في تشابك طفيف ومن الضغط الموجود على الوسادة, بدا وكأن جونق إن قد نام مع ذراع موضوعه تحتها, والأخرى تعانقها. ويبدو أن السرير قد تُرك بنفس وضعه التي كانت عليه عندما استيقظ جونق إن. الأمور التي لا يتم تنظيفها جيدًا كان شيءٌ عادةً يزعج كيونقسو, لكن الشيء الوحيد الذي مر خلال رأسه بينما يحدّق نحو الوسادة سيئة الشكل كان أنه أراد مشاهدة جرنق إن بنام مع ذراعٍ أسفل تلك الوسادة. وبشكل مفاجئ شعر باحساس دافئ في صدره عندما حاول تخيل جونق إن وهو نائم. ما خطبه؟

أبعد الأفكار الغير مرغوب فيها, وتجول للجزء الصغير من الحائط بالقرب من النافذة, يمر من نسخة لكتاب 'The Magician's Gambit' في طريقه. لقد تم تركه بشكل عشوائي على زاوية طاولة جونق إن الجانبية.

كان الاون الاخضر الفاتح للستائر مريح وكيونقسو جرى اصابعه على النسيج القطني. عندها أدار انتباهه للشيء الذي جلبه إلى هذه المنطقة في المقام الأول. كان ملصق كبير على الحائط مليء بصور جونق إن في اللعبة والعمل مع اصدقائه وعائلته. بدا الأمر وكأن الصور قد أُضيفت على مر السنين حيث رسمة وجه جونق إن تختلف من صورة إلى أخرى.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now