CHAPTER 15

4.9K 293 63
                                    

‏CH15;
بدأت اللعبه المعروفة بصراع الاقزام

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

حين بدأ لوهان بوضع مراحل مختلفه من استراتيجية فريقهم, عينا كيونقسو توجهت نحو جونق إن, الذي وقف بعدة بوصات بجانبه. كان يرتدي شورت واسع ومريح إلى ركبتيه, وقميص فضفاض بلا اكمام يسقط بحرية ضد جسده النحيل. النسيم الخفيف كان يجعل القماش يرفرف بأكثر طريقه تشتت عقله وكيونقسو حاول أفضل ما لديه بألا يحدق حين الهواء يتناوب بين جعل قميص جونق إن يتشبث بالجزء العلوي من جسده, ورفع حواف القماش ليكشف عن القليل من العضلات السمراء المثيرة.

كما لو أن هذا العرض لم يكن كافيًا لإجهاد صحته العقلية, كيونقسو تعذب اكثر مع منظر واضح لذراعين طويله, نحيلة ومليئه بالعضلات يكشفها قميص جونق إن بلا اكمام. لم يكن كيونقسو متأكد إذا سيتذكر حتى كلمة مما قال لوهان من المعلومات التي يجب على اعضاء الفريق فعلهاㅡانتباهه كان مشتت من قبل الشاب الغافل الذي يقف بجانبه.

فقط حين كيونقسو كان يركز على غفلان جونق إن, الرجل الآخر استدار لهㅡيبتسم بدفء لكيونقسو بينما الهواء يدفع شعره بخفه. همس, "هل أنت بخير, هيونق؟" ربما ليس غافل جدًا بعد كل شيء, فكّر كيونقسو حين ابتسامة جونق إن جعلت قلبه ينبض بسرعه. لقد كانت مثل تلك الابتسامه الموّجهه لوالدته في الصورة التي رآهت كيونقسو مبكرًا وهذا تركه متفاجئ. حاول أن يبدو هادئ بينما يومأن بنعم لجونق إن, في حين بداخله, كان بكل يأس يحاول مسح الصورة الذهنية لعضلات بالكراميل وذراعين سمراء نحيلة. ركّز, دو كيونقسو, ركّز. انظر إلى لوهان, وليس جونق إن. انظر إلى لوهان, ليس جونق إن.

"كيم جونق إن, هل أنت تولي اهتمامك لي حتى؟" صرخ لوهان باتهام, "اخبرتكم يا رفاق من قبل! هذه ليست حفلة كوكتيل أو حفلة موسيقية بالثانوية, بحق الرب... نحن هنا للتشويه والاطلاق, ليس النظر لبعضكما بأعين مليئه بالقلوب!"

"لم نفعل ذلك!" اعترض جونق إن لكن كيونقسو ظل صامتًا لأن من الناحية الفنية, كان يفعل ذلك بالضبط عندما بدأ لوهان بالصراخ; وانه يملك سياسية بألا يكذب ابدًا إلا في اشد الحالات سوءًا. أجبر نفسه على حضور بقية الارشاد, كيونقسو بكل اصرار تجنب التحديق بجونق إن. لقد مرت عدة سنًات منذ آخر مره لعب فيها كرات الألوان لكن بالفعل يمكنه الشعور ببداية اندفاع الادرينالين يتشكل في عروقهㅡاعصابه وعضلاته اشتدت حين استعد جسده للقتال.

In Bloom 🌷 // Kaisoo Fanficحيث تعيش القصص. اكتشف الآن