CHAPTER 5

6.6K 370 120
                                    

CH5;
محادثات أكثر

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

يد كيونقسو إلتفت حول هاتفه وتردد لعدة ثواني قبل أن يدخل صندوق الوارد.

من: كيم جونق إن.
أراك بيوم الخميس. أتطلع لذلك.

حدق نحو وعاء القاردينا. يوم الخميس كان بعد يومان ونصف. لكن كيونقسو لم يرد الانتظار ليومان ونصف. بالإضافة إلى ذلك, فإن النبات قد لا يبقى على قيد الحياة لفترة طويلة إذا لم يسأل جونق إن عن كيف يعتني بها. هذه هي! عليه أن يسأل كم يستخدم من المياةㅡبقاء القاردينا يعتمد حرفيًا على اتصاله بجونق إن. وعند انتظاره ليجيب عليه, تجاهل كيونقسو الفراشات في معدتهㅡتمامًا كما تجاهل صوته الداخلي الذي سخر من عذره السخيف للإتصال بجونق إن.

عندما سمع صوت الآخر العميق ينطق 'مرحبًا' بطريقه حائرة قليلًا, توتر كيونقسو قد هزمه والكلمات خرجت منه في تشابك سريعㅡقائلًا كيف أنه آسف للأتصال به بوقتٍ متأخر ويسأله كم يحتاج كمية من المياة لأجل القاردينا. حاول تجاهل كيف جعله يشعر صوت جونق إن العميق والمنخفض حينما اخبره بحذر كيف يعتني بنبات القاردينا. وقد لاحظ كيونقسو بطريقة ما أن جونق إن سيقترب من معظم الأمور في الحياة بذات الطريقة الحذرة والصبورة التي كان بها يعلم كيونقسو كيف يعتني بالنبات. عندما وصل جونق إن لنهاية النقاش الصغير, ادرك كيونقسو بأنه لا يريد من هذه المحادثة الإنتهاء بعد, لذا حاول ابقاء الأمور تسير.

"شكرًا جزيلًا على المساعدة, جونق إن. آمل بأني لم اقاطع أي شيء؟"

"لا, لا! انت بالتأكيد لم تقاطع شيئًا, كنت فقط, اممم, أعيد قراءة احد كتبي المفضله وليس وكأني لا اعلم ما سيحدث او كيف ستنتهي القصة. ماذا عنك؟ ما الذي تفعله؟" شعر كيونقسو بالإرتياح لأن جونق إن بدا بأنه يريد مواصلة الحديث ايضًا.

"اذًا ما الذي تقرأه؟ سأريد ان اعرف الكتب التي تحبها. أما بالنسبة لما افعله؟ احاول اكتشاف كيف اسقي القارديناس لأكون صريحًا," قهقه كيونقسو.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum