CHAPTER 24

4.3K 274 75
                                    


‏;CH24
مشاعر

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

كان عقله يخبره أن منطقيًا الأرقام لا يمكنها السباحة في الصفحه أمامه فلماذا يبدو وكأنها تفعل؟ فرك كيونقسو عيناه بإحباط بينما أجبر نفسه على التركيز في الأعمدة المليئه بالأرقام التي كان عليه فهمها بطريقة ما بحلول نهاية العمل.

لسوء الحظ, عقله استمر بالدوران حول صور لجونق إن المنتبه في ملعب كرات الألوان مع قميصه البلا أكمام يتطاير من الهواء, جونق إن المتوتر محاصر بين نفسه وكومة من البطيخ, جونق إن الواثق يقوم بطهو الميران قاري, جونق إن الناعس يرسم قلوب على ظهره وجونق إن العاطفي يتمسك به في الدراجة النارية. وبصرف النظر عن صور جونق إن البصريه, يوجد هناك قضية مزعجه للماذا كان مراوغ جدًا حيال العمل الذي فعله في IN BLOOM. لقد كان أكثر يوم غير مثمر على الأطلاق وكل ما يمكنه قوله هو الشكر للرب أنه يملك ساعة واحده قبل أن ينتهي يوم عمله رسميًا.

سمع صوت جرس الاستقبال 'دينق' واستعد للوقوف والذهاب لرؤية من كان لكن بيكهيون سبقه في ذلكㅡيلوّح له بعيدًا بذراعه. عاد كيونقسو للجلوس مجددًا في راحة واصبح اخيرًا يحقق تقدمًا في النهاية مع العمل عندما عاد بيكهيون بعد خمسة دقائق. لحظه, خمسة دقائق؟ لماذا كان بالخارج لخمسة دقائق؟

"كيونقسو, الطفل هناك." يملك بيك نظرة منذهله على وجهه.

"طفل؟" صوت كيونقسو كان مليء بالحيرة. "انتظر, هل تقصد جونق إن؟"

"اممم لا, الطفل. ابن عمه سيهون."

"سيهون يبحث عني؟ لماذا حتى....؟" كيونقسو كان مشوش تمامًا الآن.

"انه يحمل باقة ورد أبيض. إنهم من أجلك. وفقًا لسيهون, يدعون بأزهار النعمان. جميلة."

وقف كيونقسو وأسرع إلى مكتب الاستقبال. لماذا لم يوصل جونق إن الأزهار بنفسه؟ هل حدث شيءٌ ما؟ شعر بأحساس مؤلم وغريب في صدره حينما رأى شاب طويل القامة ونحيل يسير بلا توقف في أرضية الاستقبال. لقد أعتاد رؤية رجل توصيل ذو هيئه اقصر, أعرض قليلًا وأكثر سمارًا في المنطقة.

In Bloom 🌷 // Kaisoo Fanficحيث تعيش القصص. اكتشف الآن