CHAPTER 11

5.3K 314 160
                                    

‏:CH11
تأكيد

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

بقيوا هكذا لفترة من الوقتㅡجونق إن يريح وجنته على كتف كيونقسو بينما الأكبر يمسد مؤخرة رأسه في حركات مهدئه. اغلق جونق إن عيناه وسمح لنفسه بالتمتع في راحة احتضان كيونقسو, يشعر بالإحباط الذي أتاه من المساء يبتعد ببطءㅡمثل مياة البحر التي تغرق في حُبيبات الرمل بالشاطئ. كونه مع كيونقسو يشعره فقط بالقبول.

"هل أكلت؟ يمكنني اصلاح شيءٍ ما إذا كنت جائعًا" سؤال كيونقسو كان مليء بالقلق.

هزّ جونق إن رأسه, يدفن وجهه اكثر نحو كتف كيونقسو. "حظيت بالعشاء," تمتم ضد القماش حيث كان دافئ من جلد كيونقسو ذو الرائحة الليمونيه والرجوليه.

استنشق كيونقسو بحذر شعر جونق إن وملابسه. "اكلت لحم مشوي... من الرائحة... و..." جعل انفه ينزلق عبر فك جونق إن, ثم ذقنه, فقط يتوقف عندما وصل لشفته السفليه الممتلئه. شفتين جونق إن تشكلت بإبتسامه حين طرف أنف كيونقسو تلامس ضده.

"سوجو؟" سأل بهدوء وابتسامة جونق إن اتسعت اكثر.

"اجل, هيونق, سوجـ" وقبل أن يتمكن الانتهاء من قول الكلمه, امسك كيونقسو بتلك الشفاة السفليه بلطف بين اسنانه وازلق شفتيه على خاصة جونق إن. ألسنتهم تراقصت بخجل مع بعضها, شفتين تخلق احتكاك لذيذ. عندها كلاهما تفاجئوا مع جرأة غير مألوفه, امسك جونق إن بمؤخرة عنق كيونقسو وسحبه اقرب, يعمّق القبله. بأنينٍ خفيف, ذراعين كيونقسو اشتدت حول خصر جونق إن حينما تبادلوا ببعض الأحيان قبلات مؤقته واحيانًا عاطفيه.

عندما توقف كيونقسو في نهاية المطاف عن تقبيل جونق إن ربما بعد دقيقتان أو ثلاث لاحقًا, قلبه كان يتسارع وقد كان يلهث قليلًا بينما يفرك أنفه ضد خاصة جونق إن. الأصغر انحنى بإتجاه كيونقسو وضغط جبينه ضد خاصته, يتنفس بثقل. يبدو بأن قلبه يتسارع ايضًا, خمّن كيونقسو وتلك الفكرة جعلته يبتسم.

"ماذا كان ذلك؟ ليس وكأني امانع هذا" جونق إن قابل نظرات الآخر, ما زال جبينهما يتلامس. الحزن الذي تقريبًا طغى عليه مسبقًا كان قد تبدد الآن بعد أن امتلئ قلبه وعقله بكيونقسو فقط.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now