CHAPTER 2

8.6K 463 184
                                    

CH2;
نصيحة من صديق

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

عينا كيونقسو وذهنه السريع أخذ عمودًا بعد عمود من الأرقام حين درس الأوراق أمامه. كان عليه تقديمها في اجتماع مع رئيس المحاسبة خلال عشرين دقيقه, لذا ذهب إلى منطقة الاستقبال حيث المكان هناك يكون دائمًا هادئ, ويمكنه فقط سماع الأصوات البعيدة, كتوقف رنين الهواتف المكتوم او الأصوات الهامسة لزملائه يتناقشون. بالكاد يزور أي شخص قسم المحاسبة لذا هم لا يملكون موظف استقبال. فقط جرس.

وكيونقسو كان يحلل ويحفظ الأرقام لعشرة دقائق في الوقت الذي سمع به صوت الـ'الدينق' المعدني لجرس الاستقبال. استدار ليرى من أتىㅡ يتوقع إيجاد شخص يرتدي زيّ الشركة. بدلًا من ذلك, واجه شاب طويل القامة, يرتدي ملابس بسيطة والذي كان يحدّق بإحراج نحوه. يحمل باقة ازهار ملوّنه كبيرة في ذراعيه, وكيونقسو فكّر بأنه تعرّف على الزنبق لكن لا يملك أي فكرة عن الورود البقية. يرتدي قميص أبيض, سترة دينيم بيضاء وجينز يعانق ساقيه, رجل التوصيل يملك بشرة سمراء وذهبية, فكّ حاد, ملامح وسيمه, وابتسامة خجوله.

"أجل؟ هل يمكنني مساعدتك؟" شاهده كيونقسو بإهتمام لكن الغريب فقط وقف هناك بهدوء. إذا لم يكن كيونقسو يعرف شيئًا, سيعتقد أن الشاب كان خجول لأن وجنتاه بدت محمّره قليلًا. لكن بالتأكيد شخصٌ ذو مظهر حسن لن يكون غير واثق من نفسه؟ نظر كيونقسو إليه بتوقع لكنه لا يزال هادئ, وجنتيه تحمّر اكثر مع مرور الدقائق. يا إلهي, إنه حقًا خجول, أدرك كيونقسو. شعر بالسوء حيال ذلك لكن بنفس الوقت, شعر بالإطراء لمعرفة أنه يملك القدرة على جعل شخصٌ وسيم يشعر بالارتباك.

"مرحبًا؟ يبدو بأن هذه الازهار لشخصٍ ما؟" حثّه كيونقسو حين استمر الآخر بالظهور وكأنه ضائع. رجل التوصيل بدا بأنه يكافح ليتذكر اسم الشخص الذي سيوصل إليه الازهار, ولم يبدو بأنه يملك الكثير من الحظ لذا كيونقسو اقترح بأن ينظر إلى بطاقة الهدية. بهذه النقطة, الشاب بدا وكأنه سيموت من الاحراج وكيونقسو لم يستطع ايقاف نفسه من الابتسام قليلًا لأنه نادرًا يملك هذا التأثير على أي احد ناهيك عن شخص جذابٌ. وليس هنالك أي شك في كونه جذاب جدًا, وبشكل مقنع ايضًا.

"آسف, هل هناك جينيفر هاينس في هذا القسم؟" كانت اول مره يتحدث بها الشاب وكيونقسو كان متفاجئ بكمّ يبدو صوته عميق ومبحوح. أكّد له بأن هناك بالفعل جينيفر هاينس, لكنها كانت في اجتماع. رجل التوصيل اعطى كيونقسو قائمه وقلم وتمتم شيءٌ حيال احتياجه لشخص كي يوقع من أجل الازهار. هو على الارجح استعاد ما يكفي من الاتزان العقلي للتحدث, لكنه لا يزال يحتفظ بمقدار قليل من عدم الثقه والذي جعل كيونقسو مفتونًا حقًا. حين قام بتوقيع النموذج, اخذ نظرة لشعار الشركة حيث كُتب بخط كتابه يدوي ويندمج مع صورة لنبات الخزامى.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now