CHAPTER 19

4.5K 254 66
                                    

‏CH19;
توقع الغير متوقع.

.

.

.

🌷🍀🌷🍀

.

.

.

أشعة الشمس الذهبيه تدفقت إلى غرفة نوم جونق إن من خلال النافذة الضخمة والزجاجيه, تملأ ملاءات سريره توهج اشقر ناعم. في الوقت نفسه, الغبار الذهبي بدأ يطفو بهدوء على الأرض, يتم اضاءته مم قبل الضوء الطبيعي. ولكن جونق إن لم ينتبه لأيٍ من هذا الجمال الذي يحيط بهㅡانتباهه كان موّجه فقط لرفيقه النائم. ذراعه اليمنى كانت موضوعه بلطف حول جسد كيونقسو النحيل بينما يشاهد الرجل الآخر نائم. انبعث شخير خفيف من بين شفتين كيونقسو والذي وجده جونق إن محبّب بشكل عميق. مسترخي في نومه, ملامح الأكبر كانت أكثر صبيانية من المعتاد, تظهر نوعًا من البراءة اللطيفه.

القميص المستعار كان كبيرٌ جدًا بالنسبه له ويترك احدى كتفيه النحيله مكشوف لهواء الصباح. تردد جونق إن لثلاث ثواني قبل أن تلمس اصابع يده بشرته الشاحبة برفق. حين كيونقسو بدأ بالتحرك واصوات النوم توقفت, وضع جونق إن قبله طويله على كتف الرجل الآخر.

استدار كيونقسو ليستلقي على ظهره, يواجه جونق إن حين فتح عيناه, "صباح الخير," ابتسم بينما يبعد النوم من عينيه مع ظهر يديه في حركة كانت طفولية بشكل مفاجئ.

"صباح الخير, هيونق." قبّل جرنق إن جبينه وحينما كيونقسو سحبه في عناق ضيق, سأل, "هل نمت جيدًا؟"

"تعلم بأني فعلت." ابعد الخصلات العنيدة لشعر جونق إن الأملس من على عيناه, "أحب كيف أن شعرك ناعم."

"الشعر الناعم يكون جميل فقط إذا لم يكن خاصتك. قضيت نصف حياتي ادفعه بعيدًا عن عيناي."

"إذًا يجب عليك قصّه احيانًا؟" اقترح بشكل معقول.

"لكن هذا يعني الذهاب إلى صالون تصفيف الشعر كثيرًا. وحسنًا, تعرفني مع الغرباء, هيونق."

"الغرباء هم فقط الأشخاص الذين لا نعرفهم, جونق إن. على أي حال, أحب شعرك وهو طويل قليلًا. انه يعطيني عذر لألمسه طوال الوقت. هكذا," واصابع كيونقسو لعبت مع خصلات شعر جونق إن مجددًا حين أبعدها عن جبينه فقط لتسقط للأسفل بمجرد أن ابعد يده.

"رأيت؟ الشعر الناعم سيء." تذمر جونق إن. استلقوا هناك بدون حديث لفترة قبل أن يتحدث, "هيونق؟ شكرًا لبقائك. الأستيقاظ معك كان... لطيفًا, وأنت تبدو أفضل بكثير في قميص كرونق مما أفعل." لم يستطع جونق إن ايقاف نفسه وتتبع بأصابعه كتف كيونقسو حينما ذكر القميص والآخر ضحك, يضرب يده بخفه.

In Bloom 🌷 // Kaisoo FanficWhere stories live. Discover now