Five

2.5K 187 66
                                    

" كريس . استيقظي واللعنة " صوت عالي إزدهر اعلاي ، جسدي إهتز بإعتجال ، عيناي فُتِحت بإتساع ، وإستيقظت بغضون ثواني .

انا رميت الغطاء من على جسدي ، و قدامي تبدوان كالنودلز كما فشلت في الوقوف ، فرشت-ابعدت- شعري المجنون-مبعثر،فوضوي- من على عيناي ونظرت الى الجسدي المتهيج -غاضب،منفعل- الذي يقف امامي.

" ماذا ؟ مالخطب ؟ ماذا حدث ؟!" انا قلت بقلق وهاري يحدق بي - ماذكرت كيف عرفت أسمه- بضجر وهو عاقد يديه على صدره ، انا حللت الأرضية ووجدت حقيبتين مختلفتين مستلقيتان بجانبه .

" نحن سنغادر " هو انص -امر - وانحنى الى اسفل ليجلب زوج من الأحذية والقاهم عليّ ، الأخذية الفاخرة ضربت معدتي وسقطت على الأرض .

" نحن لا نستطيع المغادرة . هل انت مجنون ؟ هم سوف يمسكون بك !" انا قلت بينما احاول تمشيط شعري بجعل اصابعي تركض عبره .

"انتي حقاً لستِ شخصاً صباحياً ، هل انتِ ؟" هو نص بسخرية وبداء بتحميل الحقائب ، انا تهكت ، اصلح ال قميصي القصير -تانك توب- الخاص بي .

" انتي ستخبرينهم بأننا مارسنا الجنس ، وانا كنت معكِ لليلة واحد والأن انتي سوف توصليني الى المنزل "" هو قال بكل بساطة ، الكلمات تخرج من فمه كالزبدة ، بسهولة لدرجة اني شعرت بأنه قال ذلك في مكان ما.

" اه ، لا اعرف عن هذا -"

" انتي ليس لديكِ خِيار لعين ! عندما تكونين برفقتي لن تحصلي ابداً على خيار" هو نبح بجانب الغرفة وقبضته تشتد حول صناديق العدة ، انا تراجعت قليلاً وجسدي هبط .

تعلمت بالصف ان لا ارفض اي طلب لقاتل . افعل اي شيء يقوله في طلب لتنجو . لم اعتقد ابداً حتى في مليون سنة أن اكون في وضع كهذا، سمحت للخروج من المشهد الطويل - قصدها حوارها هي وهاري - وبداءت بصنع طريقي الى الباب ، جلبت المفاتيح من الطاولة الجانبية وهاري يضحك بينه وبين نفسه خلفي ، خطوات ثقلية تسخر مني .

انا فتحت الباب للأسف ، انا حفرت في عقلي -يعني زي حطت كلام براسها- ،' ماذا إذا كانت هذة المرة الأخيرة التي سوف ارى هذا المكان ؟' لكن لا استطيع التركيز على هذة الأفكار السلبية الا اذا خططت للهروب .

" حسناً يجب علي القول ، انا لا ارتدي الملابس المناسبة لعملية إختطاف . ان كنت قد اطلعتني على هذا ابكر ، كنت لأحصل على تفريش اخير لأسناني " انا مزحت وبداءت بالضحك ، عملياً اصفع ركبتاي ، عيناي تجعدتا ، و اختنقت قليلاً في نفسي ، انا سعلت بعض الشيء ودفعت نفسي لأعود مستقيمة، وببطئ عدت لوجه جدي.

وجه هاري بقي متحجر بارد " هل تعتقدين بأن الوقت المناسب للفكاهة ، كريس؟ ، إفتحي الباب" هو قال وانا إبتلعت الكتلة في حلقي، بدون قول كلمة اخر ، اومئت في إتجاهه ودفعت الباب لفتحه.

• psycho Translated (H.S.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن