Thirty-two

1.2K 91 43
                                    

" اذا استمعت بقرب ، سوف تهمس النجوم ب لا شيء جميل "

وجهة نظر هاري

انا نظرت للأسفل نحو ذراعي و عبست. اثار جروح اسمها لازالت مرسوخة في ذهني . انا لست متأكد من كيفية شعرري الأن . ليس جسدياً بل معنوياً.

انا حصلت على جروح مقصودة على صدري ، الموجودة تقريباً مكان قلبي . ولا اعلم ما الذي يجدر علي فعله. انا لم احضى بتجربة انفطار القلب من قبل و اشعر وكأني خاسر. هل تَرَىَ ، هذا هو السبب الذي يجعلني لا اريد ان اكون قريب لأي احد. عائلتي لم تُحبني ابداً ، اصدقائي لم يُحبُني ابداً، وكريس.... كريس كانت شيئاً اخر.

اخمن بأنك قد تقول بأني لم اقوم بنقش مشاعري اتجاه احدهم ضد صدي ، انفاس دافئة ضد ترقوتي تذكرني بأن لدي قلبهم لنفسي . اتمشى بالصباح مع المعرف بأنكم سوف ترون وجهاً جميل، هذا هو . حتى اللتقي بكريس.

لكن قبل ان ارفض فك قيدها، لأنها الأولى و الوحيدة التي سببت هذة النار بداخلي . نحن دائماً ندفع انفسنا لنتحرك بعيداً من ما لا يمكننا السيطرة عليه، مثل سرطاني.

خطتي المبدئية هي جعل لويس يعلم بكل ما سوف يحصل، وان لا اخبر زين ابداً. انا قلق من انه يخونني و انه قد يعترض خطتي.- قصده زين-

انه سوف يكون انا ولويس. نحن سوف نسترجع كريس .


وجهة نظر كريس

" لما لا تتحدثين الي ، دمية ؟ . هل انا اخيفك؟" بين سألني وهو يحال بيأس ان يجعل شيءً يخرج مني . انه محزن للغاية حقيقتاً . مرة اخرى، انا بقيت هادئة.

بين نظر الي بخيبة من الكرسي الصغير بجانب الغرفة. هو وضع يديه على ركبتيه و وقف ، ينفض عن نفسه الغبار . يمشي بإتجاهي و الألواح الأرضية تصدر صوت صرير تحت قدمه مع كل خطوة . هو توقف عند نهاية السرير .

" انا اعرف شيئاً قد يجعلك تصرخين من المتعة!"

انا ابقيت نظرة الموت - نطرة خائفة- مع طرق الباب ، اصلي بأن يصل هاري بأي دقيقة ويقتل الرجل اللعين. اعتقدت بأني شخص مزعج.

" تواصلت مع والدتك " هو قال ، وذلك قد حصل على انتباهي .

" ماذا ؟" انا اخيراً تمتمت وعينيه اضيئت ، وجهه تجعد عندما ابتسم. يذكرني ب الثعبان اكثر من مخلوق بشري .

" نعم ، امرأة لطيفة. انتي تعلمين ، هي لم تبدو مهتمة بكِ كثيراً. اعتقدت بأني سوف اتواصل معها لأرى ان كانت تود قول الوداع لإبنتها قبل ان اقت... انتي تعلمين" هو قال ، شعرت بضيق في نفسي . هو سوف يقتلني ! انا علمت بذالك .

" بالنسبة لي ، اخر مرة تفقدت امي بها حياتي هي عندما كنت فتاة صغيرة" لم يجدر بي قول ذلك، انه كان شخصي للغاية . لو كان هاري كان هنا في هذة اللحظة كان ليكون منزعج.

• psycho Translated (H.S.)Where stories live. Discover now