Nine

2.1K 166 101
                                    

اخيراً ، التشابتر الذي إنتظرتم له بصبر ، شكراً لكم يا احبائي القراء المخلصين اللذين إتفقوا مع حظي في الوحي من يوم الى يوم  اساسي ، والى قرائي الأخرين نافذو الصبر هناك خيار كتاب محذوف ، انا اشعر بأني حارة اليوم .

-

انا فتحت النافذة ودفعتها لتُفتح ، بصراحة . إن وجِب موت أحدهم ، فإنه يجب ان يكون هاري ، لذا انا بداءت بإستعمال الصناديق كما دفعت نفسي ورفعتها للأعلا اولاً ، انا لا استطيع إخراج نفسي كاملاً لأني قصيرة ، لكن شعرت بيدين تدفعني من اسفل فخذي للخارج ، انا خرجت من النافذة ، وإستلقيت على بعض العشب .

هاري لم يضيع اي وقت في دفع نفسه للخارج ، لا يحمل اي مشكلة في الخروج بسبب قدمية الطويلتين ، هو اغلاق النافذة وإستدار لجهتي ، الأدرينلين يضخ بأكمل جسدي.

" ما التالي ؟" انا سألت ورأسه يستقر في الأنحاء ، يحلل موقعنا .

" يجب علينا الذهاب الى السيارة " هو قال بدون إستراحة ، هو وثب نحو مواقف السيارات ، بداءت بالركض خلفه ،  انا خارجة من الحالة بعد عدد قليل من الهرولة رئتياي تنهار ، انا رأيت مساحة المواقف بنظرة لذا انا فرضت على نفسي للعبور .

فقط اطول بقليل ، ونحن اخيراً فعلناها ، هاري ركض نحو مقعد السائق في السيارة وانا ركضت نحو مقعدذذذ الراكب ، هو فتحها لنقفز داخلها بوقت قياسي .

هاري وضع المفتاح في المشغل ، وخرج من المساحة ، السيارة اخرجت صوت صرير ضد الحِجارة تحتها ، هو يقود بسرعة جنونية نحو اقرب طريق  وفقط إنطلق .

انا نظرت خلفنا ورأيت عدد من سيارات الشرطة مع اصوات إنذار واضواء ساطعة ، لكن جميعهم يبدون منشغلين في إيجاد هاري بالداخل ، انا اتسأل كيف هم وجدوه ؟.

نحن عانينا لأن نكون خارج النظر بدون اي مشكلة ، انا لست متأكدة كيف ، لكن بكل وضوح رجال الشركة لم يكونو مدربين بشكل صحيح.

انا إستدرت لأنظر لهاري ، احدق به للحظة قبل ان اتحدث .

" الى اين نحن ذاهبون الأن ؟ " انا سألت بخفة ، ارى كما هو بقي قليلاً قاسي ومنزعج . قبضته إستردت تدفق الدم كما هو ارخى يده ببطئ من المقود.

"انا اعرف بعض الشبان هنا ، لديهم مكان حيث نستطيع البقاء به " هو قال بكل روتينيه ، ربما هو ظن بأني قيمته ،هذة ليست الحقيقية على الإطلاق ، وانا اتمنى بأن لا يظن ذلك لانها لن تنتهي بشكل جيد بالنسبة لي .

هو لربما قاد لمدة خمسة عشر دقيقة وصمت غير ملائم ملاء كل جزء بالسيارة ، هو إندفع نحو مجموعة شقق قريبة من وسط مدينة نيفادا ، انه حي يهود جميل انا شخصياً لن اعيش هنا ، لكن في هذا الوضع ، لن يكون لدي خيار .ج

هو اوقف السيارة و ارخى حزام الأمان ، هو حتى لم يقل كلمه واحدة وقفز للخارج ، انا فعلت المثل ومشيت بجانبه كما هو تقدم نحو المبنى .

• psycho Translated (H.S.)Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon