Thirty-one

1.2K 102 28
                                    

  التفاحات التي تسقط من الشجر ، متعفنون حد الصميم ، البذور السيئة.

Harry POV

استيقظت من قيلولتي لأجد نفسي مرتدياً السويت شيرت . جلست ممدداً ذراعيّ ، اتثائب . هذة القيلولة اطول من المتوقع . انا نظرت نحو النافذة رأيت ان القمر قد ظهر و ضوئه يشع داخل غرفتي . لا استطيع المساعدة لكن اتخيل كيف ستبدو كريس في هذا الضوء .

التفكير بكريس جعلني انظر الي الجهة الأخر من السرير ، وانا اعترف بأن كنت خائب الأمل عندما لم اجدها بجانبي .منذ متى اصبحت عاطفياً ؟

وقفت من السرير وإتجهت نحو الحمام، اتفقد ان كانت هناك ام لا . لكن لا شيء.

انا مشيت خارج الغرفة وإتجهت مباشرة نحو غرفة المعيشة .عندما وصلت ، رأيت كل شيء كما كان عليه . بالرغم انه من غريب ان يذهب ليام ونايل ويتركا ملفات مهمة على الطاولة لتفقدها مرة اخرى.

"نايل! ،ليام!" انا ناديت ومشيت بإتجاه الطاولة . انتزع - يسحب بقوة- الأوراق . انحنيت للأسفل بقسوة بسبب الم ظهري وانيت بألم .

" نايل !" 

" واللعنة اين الجميع ؟"  انا قلت مجدداً لنفسي و دعكت عيني . انا اشعلت الضوء ومشيت للمطبخ ، افتح النور هناك . حين انار ، رأيت كل شيء هناك .

" هاري " انا سمعت من خلفي ، نزع الصوت مني الحماية -او الحراسة -، قفزت بخفة واخرجت نفس ، استدرت سريعاً . الشخص  الذي اراه واقفاً امام المدخل هو شخصٌ لم اتوقعه. دمي يغللي من منظره.

"زين ماذا تفعل هنا ؟" انا سألت و عقدت ذراعيّ ،وعطست . شعرت بشفتاي تتشقق- يعني من قوة الكحة-

هو نظر الي بشفقة وذلك جعني اقلب عيني . لطالما اراد زين ان يكون افضل مني .

" كريس هربت " هو ذكر بنبرة ميتة.

" كيف من المفترض مني ان اصدقك ؟" انا سألت ، لكني جزء داخلي يصدقه. وبطريقة اخرى، قلبي سقط -خاب ظنه / انكسر- لأجزاء.

" هاري . انا قد كنت لأجلك في اللين والقسوة. انت جعلت كريس تدخل بين صداقتنا . و لنواجهه. انت تحتضر ولا تريدها ان تشهد ذلك ، ام تريد؟" هو قال وانا نظرت بالأرضية . هو لديه نقطة، افكر في ذلك انا في الحقيقة املك اسبوعين ،والساعة التي سيتوقف بها قلبي عن النبض .

لا املك وقت للوقوع بالحب . قصتي لن تنتهي بهذه الطريقة . احتاج لأن انهي ما احتاج انهائه و لا استطيع ان ادع شخصاً يحاول الهرب مني ان  يعترض الطريق .

‎" .انا اسف لأني شككت بك ، زين "

" انت تعلم بأننا اخوة، اليس كذلك؟" هو قال وانا تذكرت كل ما مررنا به .

" نعم، بالطبع . لا تحاول اي علاقة بين اخوة" -يقاله يستهبل عشان زين صار مرة درامي قاله لا تحاول تكون اي علاقة بيني وبينك يارب وصل- انا قلت محاولاً ان اخفف من الوضع-يضيف جو مزاح- ، انا سوف اكرهه لما فعل ، لكن هو قد كان هناك لأجلي قبل مدة طويلة من كريس . لماذا يجب علي ان اثق بشخص اتجه اليه عندما اهرب من الشرطة؟
-اتوقع معناها كيف هو يثق بشخص يحاول يهرب منه-

• psycho Translated (H.S.)Where stories live. Discover now