Twenty-nine

1.8K 123 27
                                    

" بقيت اعيد قراءة الفصل الأخير من حياتك، متوقعتاً صفحة اخر . لكنك قد رحلت..... فوراً "
-س.ك.

* تحذير: اتصال حميمي *

-

انا الأن جالستاً وحدي في غرفة هاري ، منتظرة لليام ونايل ليعود الى المنزل برفقة نتائج للخطة. الوقت قد مضى بسرعة كبيرة وهو شهر وثلاثة اسابيع فحسب حتى نتمم انتقام هاري .

انا اعلم آثار فعلتي. لكن هذا ما افعله للعيش. و هذا قريب من  شغفي الشخصي . اشعر وكأني قد كنت محبوسة داخلي و المفتاح كان عقلي .

هاري سمح لليام ونايل بتدرِبي ايضاً ،طالما هو المشرف . انا واثقة بأنه بسبب هو لا يريدهم ان يصبحوا مليئِ الجسم . لكن عذره بأنه يريد  " التأكد بأني اتعلم بالطريقة ".

ايناً يكن ما يقول . بدأت تنمو بداخلي مشاعر اعجاب نحوه، اي قد يكون خطراً . لكني آبيت ان امنع قلبي من رغبته . انه فقط حدث سريعاً اكثر من اي وقتٍ مضى -انها خقت عليه بسرعة -. لم يجلعني اي انسان على وجه الأرض الشعور بفراشات تحوم في معدتي ، يجعلني اتلعثم في كلامي عندما يكون قريب مني للغاية . وهنالك فقط إنشداد جنسي كافي لملأ بالونه به وجعلها تذهب . - مدري كيف اشرحها الصراحة سو لها كنسل-
سمعت الباب الأمامي يُفتح و انا قفزت من سريره . ركضت نحو الباب بمهارة.اعتقد بأني لم اعير الإهتمام نحو المكان الذي سوف اذهب اليه. لأني ارتطمت تحديداً نحو صدر نايل . هو وضع يديه على كتفاي ودفعني عنه بخفة.

انا ضحكت ضحكة مكتومة بإحراج على حماقتي . هو ضحك بخفة كذلك ، لكنه توقف عندما دخل هاري خلف ليام . لم اكن حتى مدركة بأنه كان مختفي . عيناه تبدو وكأنها محقنه بالدماء اول إفتراض طرا لي انه مُخدر . من الممكن نفس النوع الذي جعلني اتعاطاه , لكن الشهقات والسعال المزيف يقولان العكس . هاري كان يبكي .

هو قام بعمل اتصال الأعين معي و عصف الي غرفته . ربما هو مجروح ، ربما ليس فقط جسده ، ربما قلبه المجروح.
ليام يغلق الباب الأمامي حاملاٍ معه ظروف ليجلس على الأريكة. نايل مشيّ خلفه وجلس على الأريكة المقابلة له في الغرفة.

اود البقاء والإستماع لما لد نايل وليام ليقولاه ، لكن صوتاً داخلي يصرخ بأن اركض لأرى هاري . ارى ماهي مشكلته ومن ثم احصل على المعلومات التي اريدها.

-مو هي قالت بالبارت الي فات انها اذا كانت بتذبح له لازم تعرف عنه كل شي ؟ سوو فلاش باك-

" مرحباً ، رفاق هل يمكنكم ان تخبروني ما المشكلة لاحقاً ؟" انا سألت كلاهما توقفا عن ما كانا يفعلان ، ينظرنا للأعلا نحوي .ليام تحدث اولاً .1

• psycho Translated (H.S.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن