Twenty-eight

1.9K 140 58
                                    

هاري وقف من بقعته على الكرسي الصغير في زاوية الغرفة والأن ادركت بأنه بدون قميص . هو رأني احدق واتجه للخزانة .

رأيت كل الجروح لمرة اخيرة إضافية ، لكن لا يهم كم يحاول جاهداً إخفائها ، انها لا تبدو قبيحة بالنسبية الي . والعبارات تدافعت الي عقلي .

'مولود لأكون مجنون، الجنون وُلِد ، كونه وُلِد لا يجعلني مجنون ، كوني ممزق فعل '

كانت صادرة من شخص اخر قد عانى من كونه ثنائي القطب بشكل كبير . أُطلق عليه لقب مختل لأنه لم يستطع التحكم بكيف يشعر . هو قام بكتابة كتاب عنه قبل ان يقدم على الإنتحار . كان ذلك اخر خط حزين جميل ، اعتقد بأنه غادر .

' سوف اكون محفور للأبد على صخرة دائمة كإنسان مختل ، اخبر الموت ان يعمل لي جزء '

- معنى الكلام مو الأجانب اذا مات احد يحطون على قبرة حجر فيه اسمه ووقت وفاتة ؟ وسبب الوفاة احياناً فهو يقول انه اذا مات راح يكتبون اسمه وانه كان مجنون للأبد، فهمتو ؟-

ولم يكن الإنتحار سبب موت هذا الرجل ،بل الحزن من كان. اتمنى ان يعلم هاري انه لم يفقد السبب -الأمل-. اتمنى ان اعطيه ذلك -الأمل- .

هو مشى عائداً بقميص ابيض -تيرشيت-. بشرته لازالت تبدو شاحبة للغاية، شفتيه قد لاحظت بأنهما تبدوان فقداتا لونهما المحمر، للون وردي باهت اكثر.

ربما انه تأثير المخدرات. ربما انا ابدو مثله كذلك.

" هاري ، انفك ينزف !" انا قلت ، وقفت عندما رأيت اللون الأحمر المخملي الذي ينزلق على ارنبته. هو رفع يده ومسح بإصبعه شفته السفلية، يسحبه لمرمى رؤياه ليدرك بأنه حقاً ينزف .

" هل هناك خطبٌ ما ؟ انت لم تخبرني به ؟ لأني احاول ان اضع اثنين وإثنين معاً وانه لم يجتمع . انت لازلت تنزف، انت تستطيع الشعور مرة اخرى ، و.....
و-" انا ثرثرت دون اخذ تنفس . هاري قاطعني.

"انه ليس من شؤونك ! انا اشعر بالألم لذا جسدي يتفاعل مع الدماء !" هو قال ، لكن بطريقة هو بدا غير متأكد . انه فقط يشبع شكوكي .

" حسناً ، سوف اكون هادئة الأن . لا يجب عليك ان تكون وقحاً " انا قلت وهو صرخ علي بنظرة ساخطة .

" بصراحة كريس، هل تجعلني افعل شيئاً قد كنت انتظره طوال حياتي ! "هو زمجر وانا احترت، الم يقتل شخصاً بالفعل من قبل ؟ .

" ماذا تعني ؟" انا سألت، بصدق لم افهم مقصده من كلامه.

هو مسح انفه بواسطة منديل والمزيد من الدم إندفق للأسفل ، لكنه لم يجهد نفسه لمسحه مرة اخرى . هو يخطو بإتجاهي نحو السرير وانا سقطت على ظهري . هو تسلق فوقي وامتطى خاصرتي
-يعني جلس فوقها استغفر لله يارب :) - هو قيد يداي فوق رأسي.

هو قرّب وجهه لوجهي وانا جفلت عندما انزلق بعض من الدماء على وجهي .

" اخيراً استطيع الشعور بقضيبي. ذلك يعني استطيع ان اخذك لأماكن انتي وانا لم نكن بها من قبل " هو قال بإغراء كما انزلق دمه اسفل وجنتي . انا ادرت وجهي حتى لا يقع على عيني.

• psycho Translated (H.S.)Where stories live. Discover now