Thirty - five

1.6K 114 79
                                    

يدي وصلت للأسفل واصابعي ركضت نحو الدماء على جسدي فقط للأدرك بأنها ليست خاصتي . انا لم اصاب بطلقة. عندما نظرت لليمين ، رأيت بين على الأرض ، ينزف لا حول له ولا قوه .

هذه دماء بين ، اشعر بالقرف .

انا اجبرت نفسي على الوقوف و صنعت طريقي سريعاً نحو هاري. ليام ، نايل. ومايكل هم حوله سابقاً .

انا جلست على كلا ركبتاي بجانبه و سريعاً القيت نظرة على جسده لأتأكد بأنه ليس مصاب . دموع ساخنه تنزلق من عيناي . ولكن لم اكن منزعجة لمسحهم . انا فقط جعلتهم يسقطون .

استطيع ان ارى بأنه لايزال يتنفس ، لكنه متقطع وسريع .

هو لم يتعرض لإصابة" جميعنا ادرنا رؤسنا لزاوية الغرفة . انه زين ، "
.يحمل مسدس في يده

هل اطلقت على بين ؟" انا سألت ، و بدأت اغضب لأن تلك هي وظيفة هاري ولا يجدر به سرِقتُها

لا . هاري فعل ، لكن كريس ... لا اعتقد بأنه -هاري- سوف يصمد للنهاية . انتي تحتاجي لتلقي وداعكِ" قال زين ودقات قلبي مفطورة للغاية لكره اي احد الأن . انا استدر لأجد الفتية يُنهُون وداعهم له وهو يفتح عينه بضعف - او كسل كصفة - . هو بالكاد واعي -مدرك- . انا املك ذلك الشعور بالعجز . لا شيء استطع فعله لأنقذه الأنني فقدته .

انا سحبت يده وهي لازالت رخوه في يدي . انا استدرت للجميع .

" هل استطيع البقاء لوحدي ؟ " انا سألت وجميعهم بدو قلقين نوعاً ما ، لكنهم سمحوا لي بفرصة لقول الوداع بسلام.

انا نظرت للإسفل نحو وجهه وكل ما رأيت هو اكثر روح جميلة بأِسه  . هو قام بعمل الكثير من الأشياء السيئة في حياته والكثر من الناس خذلوه ، لكنِ لا استطيع رؤية ذلك الأن . كل ما اراه هو جمال .

" هاري.... انها كريس " انا اختنقت وبدأت بالبكاء بقوة عالمة بأن هذه الكلمات قد تكون الأخير له .

" قبلك انا كُنت . مقتنعة بأنه لا يوجد اي احد في العالم يُحُبُني ابداً . لا يهم ما يكونوا ، انا إعتقدت بأني قد اكون وحيده للأبد " انا قلت وشعرت بيده تقبض قليلاً على يدي .

" لكن انا احبك ! اهتم بك هاري ستايلز . انا لا اهتم بالأشياء المريعة قمت بفِعلها ، او بالأشياء المريعة التي حصلت لك ! انت مثالي بالنسبة الي، لا استطيع ان ادعك ترحل "

" انا إعتقدت بأني قد رأيت الجمال -او يعني شي حبته- في العالم عن طريق كوني اراقب جرائم القتل - يعني تتصفح- . لكن المرة الوحيدة التي رأيت بها بصدق الجمال في العالم  هي عندما انظر لعينيك . و المرة الوحيد التي علمت بها ان الحب موجود ، عندما تكون قريب مني وانا اشعر بتلك القشعريرة " .

هو اصدر عدة اختناقات - او كحات - وعينيه اُغلقت بشكل كامل .

" هاري ! لا، ارجوك. انا لست جاهزة بعد ." انا قلت وجذبت كتفيه .

• psycho Translated (H.S.)Where stories live. Discover now