Ten

2.1K 165 100
                                    

ملاحظة الكاتبة

إقرءوا هذا : حسناً لذا انا فقط اقول التعليقات المتواصلة ب " حدثي الأن "  لن اكمل قراءة هذا التعليق دون قول " عندما انا حرفياً فقط احدث  بتكرارية فائقة ، انا لا اريد التوقف كما اعني كله بسبب انكم تعلمون كم انا اقدر قرائي ، لكنكم تحبرونني بأني اكتب تشابتر ، و بإجبار العملية الإبداعية -تمدح نفسها :)- ، انتم تلقون تشابتر سيء ، وصورة غير واضحة ، و جميعها فوضى ، انه السبب الذي جعلني احذف إحدى كتبي المشهورة ، لأنه كان مكتوب بالإجبار كاملاً ، لذا انا اسأل بترجي اعطوني الوقت لأكتب .

------

اللعنة المقدسة ايها الأحمق ! ، انا جائع !" نايل اعلن وذهب الى المطبخ ، هاري تبعه وانا تبعت  هاري  ، لا اعلم حقاً ماذا فعل غير هذا . - في سبة وصخة هنا مكان 'الأحمق ' زي دك هيد بس ما حبيت اكتبها - .

كلاهما جلب جعة وهاري اخرج واحدة ، يعرضها لي ، هززت رأسي ب ' لا ' وهو إبتسم بجانبية.

" دعني اخمن ، انتي لا تشربين .وانتي لم تجربيها ابداً؟ "  هو اضاف .

انا مثلت وكأني شعرت بالإهانة ، " لا ، انا شرب .... في حفلة ...مرة واحدة " هذة كذبة كاملة.

" هذة كذبة كاملة " قال نايل ، وانا تهكمت ، هل يمكنه قراءة عقلي ؟

"على اي حال ، هاري ، انت تغطي كل الاخبار ، ايها العاهر المجنون !" نايل صرخ ومشى الى خزانة الأكواب ، هو اخرج كيس من الدوريتوس ،هو بداء بأكله بصوت عالي ، يجلس على طاولة المطبخ .

هاري جلب جعته ، يأخذ جرعة كبيرة  ويجلس على اخر كرسي متروك بجانب نايل ، انا لا امانع بأن ابقى واقفة و لا اظن بأن هاري او نايل سوف يعرِضون لي مقعد على اي حال .

"لم يكن لدي بالوقع الوقت الكافي للجلوس ومشاهدة الأخبار حرفياً ، نحن كنا نقود كما للعمر كله ، نحن بالكاد كدنا نُمسك من رجال الشرطة " هاري قال ، يبدو مرهقاً .

" حسناً ، انا لدي غرفة إضافية .لكن لا تستطيع ان تبقى للأبد. ليام لديه مكان يمكنك المبيت فيه . لكن هناك مشكلة واحدة " نايل قال المقطع الأخير بتردد.

هاري جعد حاجبيه وهو يأخذ رشفة اخرى من جعتة قبل ان يستدير لينظر الى نايل.

" انه بين وينستون اليس كذلك ؟"  قال هاري مع السم النقي ينزلق داخل حنجرته ، انا بالكاد شعرت بالإهتزاز. انا لا اعلم ان شعرت بأنه يتكلم بكراهية كبيرة اكثر من الوقت الذي نتشابك في شقتي .

انا فقط بقيت اتسأل لماذا والجحيم هو جلبني معه . انا لا انتمي له او لأي احدٍ اخر ، وانا لا اود القول روح ان كانت تعني حريتي مرة اخرى ، يا رجل لعق هذة الكرات -ما كنت ابي اكتبها بمعناها الإعتياد احسه بزيادة وصخ ، اتمنى وصلت -

• psycho Translated (H.S.)Donde viven las historias. Descúbrelo ahora