sixteen

1.9K 151 44
                                    


اللعنة المقدسة !! نحن بالكاد ٢٠ك قارئ ! هذا رائع ! انا بصراححة إعتقدت بأن هذا الكتاب سوف يكون سيء للغاية . شكراً لكم يارفاق لألهامي بإكمال الكتابة!. كله لكم ايها الأناس المحبوبون . ودعوني أُخبركم ، هناك الكثير من المخزن لهذا الكتاب - قصدها بتحط حيلها وافكارها بذي الرواية-. ههههههه

-

لويس و انا نحدق ببعضنا البعض فقط و ضحكنا بتوتر . انا نظرت للأسفل بحيرة وحزن ، هو يحتاج ان ينتقم من ذلك الرجل بين . لأي سبب ؟ هل هو فقط يقتل بعشوائة للمتعة ؟ . في بعض الأحيان المجرم المختل يفعل ذلك .

" ارجوك حدثني عن هاري. انا مختصة في هذة الأشياء، اريد ان افهم، ارجوك " انا تضرعت للويس. هو نظر نحوي بتعارض و اخرج تنهد.

" لويس ارجوك !" انا قلت بيأس. هو نظر للأعلا نحو عيناي و سعل بإرتباك.

" حسناً ، تباً ، لكن انتي من سأل " هو قال وانا إبتهجت ، اقترب بسرعة نحوه . انا لن اجرء على ان اغيب عن تفصيل واحد من هذة القصة .

" هاري ، انا اعرفه من المدرسة. نحن كنا افضل اصدقاء عندما كنا بحوالي الثامنة. ذلك عندما هو بدأ يصبح غاضب قليلاً ، هو لم يكن غاضب من والديه. هو كان غاضب من العالم. هو تسأل لما لم يكن مثل اي احد اخر ، لماذا هو يحمل إضطراب ولا احد غيره يحمل " لويس قال وتنهد. القصة اصبحت حزينة للغاية.

" إضطراب ؟" انا سألت ولويس نظر الي بتشويش.

" اه ، هو لم يخبرك. انا لا اريد ان اكون الشخص الذي يخبرك ، لكن لا اريد ان تكوني بالظلام - انها ماتعرف- ، هاري... لديه عدم الشعور بالألم منذ الولادة. انها مشكلة طبية التي تجعله غير قادر على الشعور بأي الم جسدي."

" هل يستطيع الشعور بالالم العاطفي ؟ " انا سألت وهو قهقة بخفة.

" ربما القليل جداً "

" انا بجدية اشك بذلك " انا تعثرت بتوتر في موضعي و نظرت للباب. انا اردت الركض لهاري وإحتضانه. واخبره بأني اسفه لكل صراعته.

" ان كنتي تعرفينه كمعرفتي له ، لن تقولي ذلك " هو قال بحزن و اصبح مزاجي قطرات بشكل كبير - تبكي-

" هو يريد قتلي. كيف  علي التعاطف مع ذلك ؟" انا سأل بفضول كامل. انا قد اكون مختلفة. لكن انا لست إمرأة خارقة. انا لا اعرف كيف يجب علي التعامل مع هذا كله و اشعر بدماغي يغلي.

" كريس ، حياته بأكملها...." لويس اصبح منصدم قليلاً قبل ان يكمل " انا قد شاهدته يتمنى بأن يحبه احد ، انا قد شاهدت الكثير من الأشخاص يسحقونه ويخبرونه بأن هناك خطباً به. لكنه ليس ذلك الحب الذي أستطيع إعطائه ، و ربما هو قد لن يجد الحب ابداً ، لا اعلم ، لكن ان بدا هو قاسياً بالكامل من الخارج ، على الأرجح تعلم بأنه اكثر شخص مجروح من الداخل "

• psycho Translated (H.S.)Where stories live. Discover now