Twenty-three

1.9K 132 98
                                    

Ommgg

شكراً يجماعة ل 10K ❤❤❤❤

ما تصدقون قد وش انا مستانسة ، من الفرحة ترجمت البارت الي بعده على طول لولا الضغط و  الفيزياء  الزق كان نزلت بارت يوم الخميس بس ابلتنا محسستنا انه في احد يركض وراها عشان تخلص المنهج والمشكلة الكبرى والعظمى انه بنص الحصة تقعد تتفلسف علينا ، يوم كنت بمعمرك كنت بلا...بلا..بلا.

نعم اختي؟

استغفر لله واتوب اليه احاول قد ما اقدر بالحصة اني ما ارنها امها بالحاسبة  . والأسبوع ذا ماني مصدقة خلصنا إختبارات تجينا ابلة اللغة العربية تحط إختبار و حقت الكيمياء تحط تحسين بنفس يوم إختبار الفيزياء الي هو بكرا وعشان درجتي زقة لازم اذاكر واختبر زي الكلب واهلي قرور يسافرون و يغيبونا يوم الأحد الي فيه مراجعة درس الرياضيات و الفيزياء والعملي حق الحاسب الي مرة مهم

احس اني بنفجر

المهم ماعليكم من القرقر والتحلطم الكثير الي فوق .

إستمتعوا واحبكم :) - قلب مجروح -

________________________

هاري وقف بنظرة شريرة لا تصدق على وجهه. انها ترسل قشعريرة وشعرت بكل الشعر في جسدي يقف . انا اعيش لهذة النوعية من الأشياء - قصدها السايكو بيبول -. لأكمل حياتي انا قد درست هذا المنظر لكن لم اشهده حتى الأن ، وانه مرعب للغاية .

" هاري انا- " بدأ زين بالمشي نحوه بالكاد يبدو وكأنه يقول له شيئاً على حدود 'ارجوك لا تقضي علي '
- هي اصلاً please don't fuck me up بس ما عرفت اصيغها - .

لكن هاري لم يتقبل هذا . هو استنشق نفس عميق و اطلقه، ربما ليهدئ نفسه .

" اخرج " هاري قال بحزن تحت انفاسه . اوقف زين مساره فجأة ، ينظر الى هاري بالكاد بجحود .

" انت فضلتها ، علي ؟ صديقك المفضل ! الذي كان معك في كل شيء !" هو صرخ ومشى اقرب لهاري ، يواجه بالقرب من وجهه ويدفعه من كتفيه للخلف .

" حسنا ، انت حقاً قد اصبحت مجنون " زين قال. وهي ضربه قاضية . كيف يجرئ بأن ينادي هاري بمجنون ، كيف يجرئ اي احد على بمنادته بمجنون .

انا توقعت بأن يسدد هاري لكمه لفك زين . لكن لا شيء حدث ، الهواء توقف - يعني زي هدا الوضع- التوتر يزداد كما خرج زين من المطبخ مغلقاً الباب بقوة .

انا وقفت في مكاني اتنفس ببطئ .

" لما لم تدافع عن نفسك ؟" انا سألت بتردد عندما لاحظت بأنه قد هدئ فعلياً .

" لم اردك بأن تكوني خايفة مني - يربيه كيوت " قال وهو ينظر للأرضية بخجل - دلبس - . لكن هو لم يقم بأي عمل خاطئ. احدهم قد جرح هذا الرجل بطريقة سيئة للغاية . حتى انه يشعر بالخجل لعدم فعل شيئاً ، حتى وان كان الصواب . وانه صدمني كالباص.

• psycho Translated (H.S.)Where stories live. Discover now