seventeen

2.2K 136 129
                                    

هذا اخر بارت بترجم فيه نوتاتها الي مو مهم اك ؟

-
إنتهى المطاف بنا انا وهاري نائمين بنفس السرير كما في المرة الأول عندما تقابلنا. نحن لم نتلامس، وعندما إستيقظت، هو لم يكن بجانبي.

انا اصلي بأن لم اكن قد غزوته. احياناً توقعاتي عن الأشخاص تكون خاطئة انا بصراحة اتمنى بأني جعلت هاري يفكر بالأمر،  انا لازلت لا استطيع ان افهم لما انا قررت بأن اخبر بأني سوف اساعده بالجريمة، لكن حقيقتاً، ماذا لدي لأخسر. انه من المُرجح بأني لن اعود ابداً لحياتي مجدداً وانا لست واثقة بأن احدهم يهتم. لا احد لاحظ إختفائي و انه تقريباً قد مضى اسبوع ونصف منذ إختفائي.

انا تقلبت بالسرير ونظرت الى السقف، رائحة هاري لازالت بالأغطية وانا بضعف مولعة بها.

"مرحباً، انتي مستيقظة " انا سمعت صوت لويس من عند الباب وانا ادركت بأني قد ذهبت بعيداً لأدرك بأنه يتحدث الي. اي بأنه جنون لأني لا أضيع عادة في افكاري في اشخاص اخرين.

انا جلست في السرير وهو اعطاني إبتسامة كبيرة. هو بدا كقطة وانا فجأة اردت بشدة لكم وجنته، لكنِ تراجعت.

" هاري يريد ان تذهبي لسماع الخطة، لبين" هو قال و مزاجي تعكر بعض الشي. هذا صحيح. انا تذكرت بأني وعدت هاري في قتل شخص معه، رائع.

بدون قول شيء انا إنزلقت من السرير، تبعت لويس لغرفة المعيشة حيث هاري وليام بالفعل جالسان على الأريكة. انا ظننت بأني هاري قد يكون منزعج من إتصالنا ليلة البارحة، لكن بكل بساطة هو حدق بي قبل ان تركض عيناه على جسدي بنظرة قرف في عينيه.

" انا لدي ملابس يمكنكِ ان تستعريها، انتي تبدين مقرفة" هو قال وانا هززت كتفاي مقررتاً بأن اجلس بجانب ليام الذي لديه إبتسامة ودودة.

" انت تبدو جميل للغاية هذا الصباح ايضاً، شكراً " انا قلت بسخرية. انا سعيدة بأن اصدقاء هاري حولنا لأنه يبدو وكأنه يريد قطعي لنصفين حالياً. انا اتوقع بأن هاري يلعب لعبه ' انا سوف اتظاهر بأنه لا شيء حدث ليلة البارحة و يجب عليك الفعل ايضاً '.  ايناً يكن له مايريد.

" حسناً ، على اي حال، ليام وانا قد تناقشنا بعض الأفكار. زين قال بأنه قد ينظم و نايل. ونحن نضمك"هاري بداء، ولويس صنع طريقه ليجلس بجاني، يترك هاري لوحده، معدتي قامت بعمل الشيء اينما هي تلتف وانا اصبحت منزعجة مجدداً.

" لنستمع لها ! - الخطة-" لويس قال و جلس بحماس ، انا لم اصنفه لنوع قاتل ابداً. اعتقد بأني كنت مخطئة، لكن بعدها مرة اخرى انا مخطئة حول الكثير من الأشياء.

هاري تقدم للأمام ليكون اقرب لثلاثتنا وقريباً نحن جميعنا في حافة مقاعدنا. هاري وضع ورقة على طاولة القهوة ووجها نحونا.

انها تملك صورة لبناء تخطيطي وبعض خربشات لإتجاهات.

"  هذا وينستون إنك. حيث بين محتجز، اعلم ذلك لأنه لدي اعين بالداخل -جواسيس-. ميشيل " هو أشّر بإصبعة على المبنى الطويل مع الخطوط البيضاء تظهر كل طابق بحِدَها.

• psycho Translated (H.S.)Where stories live. Discover now