Eighteen

1.9K 139 54
                                    

انا تجردت من ملابسي المقززة وفوراً انا شعرت افضل بعشر مرات. انا مشيت نحو الدُش وادرت المقبض للساخن ، وانتظرت حتى تصبح درجة الحرارة معتدلة قبل ان أُدخل نفسي .

حالما المياه الدافئة صفعت بشرتي يجعلني اشعر فوراً و كأن عضلاتي تأخذ نفس من الراحة و كل الإسترخاء. اطلقت تنهد من الخزي.

الغسول الوحيد هنا للرجال. لكن لم استطع الإهتمام اكثر في هذة اللحظة. جلبت قنينة منعم الشعر و الشامبو مختلطين ووضعت البعض في يدي ، بعض الفتية كسولون للغاية ، لماذا فقط هم لا يستعملون الشامبو ، ثم منعم الشعر ؟ .

قمت بتنظيف جسدي بأكمله و اكثر، ثم فتحت غطاء الشامبو ودفعته للخارج ، هناك منشفة موضوعة على الرف إلتقطتها ، لأجفف شعري وجسدي.

المنزل هادئ. تقريباً هادئ للغاية ، انه يرعبني ، ماذا ان كانت خطة هاري بالإقاع بي، هل كنت متعدية للغاية؟
- قصدها انها زودتها شويتين-

انا بسرعة جلبت اول شيء في قمة هرم الملابس ، انه فقط قميص اسود ، جذبته سريعاً اعلا رأسي ، ثاني شيء كان سروال داخلي انا دفعته عبر ساقيّ. هم بالحقيقة مناسبين جداً لجسدي .واخيراً ، هنالك بعض السراويل قصيرة كانت قد قُصت لقرب الركبة لذا هم اقرب لسراويل قصيرة.

اقارن بكم انا قصيرة وبكم هو لويس قصير وكيف نتاسب بمثالية - قصدها ان طولهم زي بعض-، انا سوف اخمن بأن هؤلأ ل 'لويس' .

انا تركت النشفة المبللة في بالوعة الحمام وصنعت طريقي للباب بحذر.

انا وضعت إحدى يداي على المقبض واليد الأخرى على الحائط الجانبي ، وفجأة إندفع الباب بقوة وانا سقطت على الأرض.

انا اغلقت عيناي وإنتظرت ليصنع رأسي إتصال مع الأرضية ، لكن ذلك لم يحدث ابداً . جسدي إصطدم بالأرض بقوة ، لا شيء إستطاع التحمل ، لكن رأسي ضرب شيئاً ناعماً ، حاولت إلتقاط انفاسي عندما لاحظتُ ثقل كبير على جسدي . انا فتحت عيناي ورأيت ذلك ، او بالطبع ، انه هاري. عينيه بالفعل تحدق في وجهي، هو سريعاً ازلق يده تحت رأسي قبل الإصطدام . هذا فعلاً بارع ، ولطيف .

نحن قريبون للغاية حتى انفاسه الساخنة تصفع وجهي ، وذلك كان عندما انا ادركت وضعنا الذي نحن عليه، انا مستلقية على ظهري وهو فقط متمهد بين ساقيّ - يعني ماخذ وضعيه بين فخوذها-

" انا اسفة " انا إختنقت بإنزعاج و بدأت بالضحك. هو لم يبدو مستمتعاً جداً . كما هو يحصل على الربعيات ويدفع يده عن خلف رأسي ، بعدها هو إستعمل الباب ليرفع نفسه .

" انا اتيت هنا لأخبرك بأن مهمتنا سوف تُتابع خلال. تُفعل في أربعة اسابيع . شهر واحد" هو نص بكل جدية وانا بقيت على الأرضية .

" انا سوف أُدربكِ لكيفية إستعمال الأسلحة وكيف تدافعين عن نفسك " هو قال وانا رأيت عينيه تنظر للأسفل نحو جسدي لمرة ، لكن سريعاً . -مت-

• psycho Translated (H.S.)Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt