Twenty-four

1.8K 133 36
                                    

ليام مشى لداخل الغرفة بوجه مهتم .انا مكثت برفقة هاري المتألم.

" كريس ، هنالك شيء خاطئ للغاية ، لا يتوجب على هاري الشعور بهذة الطريقة " هو قال ورأسي بدأ بالدوران - يعني يفكر -

" انت كنت تضحك لذلك !" انا قلت وهاري إنتحب بألم . مهلاً الم؟ مالجحيم؟ هاري لا يستطيع الشعور بالألم -توها تستوعب-

يجدر على ليام ملاحظة التعابير التي في وجهي لأنه ببساطة فقط أومئ. هو هرع  لجهة هاري وقام بحمله. في هذة النقطة، البزلاء ذابت.

وجه هاري إلتوى بألم عندما إستعمل ليام كل قوته ليرفعه.

" انا سوف اخذه للمشفى" ليام ذكر ، وانا اتجهت للأمام، مستعدة لأذهب برفقتهم.

" لا، كريس . انتي إبقي هنا " هو قال بصرامة واكمل عملياً بسحب هاري طوال الطريق.

" لكن لماذا!" انا قلت وحاولت مجدداً ، لكن شعرت بذارعين تلتف حول خصري وتسحبني للخلف .

" هو سوف يكون بخير " ليام قال قبل ان يغادر المنزل ويغلق الباب. مالذي يحدث؟

-

Liam p.o.v.

الطبيب مشى بإنزلاق - يسحب رجوله- بجانب الغرفة امام جسد هاري المستلقي على السرير.

" مالمشكلة ، ايها الطبيب ؟" انا ذكرت وهو نظر للأسفل نحو جسد هاري البالي . هو وصل اصابعه الإثنين ليقيس النبض ويأخذ ملاحظة سريعاً .

" حسناً، انها فقط حدث شيئٌ لم نراه من قبل وانه يحدث الأن امام اعيننا " هو قال بإنتصار وكأنها لعبه.

" ارجوك اكمل " ليام قال بنفاذ صبر بسبب لحقيقة ان افضل صديقه الذي لم يشعر بالألم مسبقاً ابداً في حياته فقط شعر به للمرة الأولة .

" حسناً ،" هو بدأ واخرج نفس " ما لدينا هنا كانت حالة شديدة من التسكن الخلقي - الأسم العلمي لحالة هاري - . الأن انا متأكد من انك قلق من التأثير . انه عطّل -فشّل - الحياة العاطفية - الجنسية - للشخص ،  علاقة قريبه ،  واحياناً يجبرهم على الإنعزال" هو ذكر جميع الأمور التي ليام بالفعل قلق منها.

" هنا المشكلة . سرطان هاري الخبيث . اصبح اخطر بشكل كبير المرحلة الثالثة الأن يبدو بأنه ينمو اسرع بشكل غير طبيعي ، اي انه مهم جداً . لكن ما المهم اكثر هو الحقيقة انه انعش دماغه بطريقة ما - فاهمين شسالفة؟- . انه يضغط على مركز معين في الدماغ مِما سبب له الشعور بالألم لأول مرة ، في حياته بأكملها . لذا عندما ضُرب في منطقته ، انها كانت المرة الأول على الإطلاق له ليشعر بالألم . لذا هذا يعني بأنه كان اضخم -اكبر- بعشر مرات ! انت تستطيع فقط التخيل كميه الألم التي يجب عليه الشعور بها " الطبيب قال يضعه كإنطباع لليام . فمه سقط في صدمة صافية وحيرة.

" لذا مايجب علينا فعله تالياً ؟" انا سألت وهو نظر لجدوله.

" هذا قد يكون شيئاً جيداً او سيئاً ، يعتمد على الطريق الذي تتخذه . توصتي الخاصة بأن تبدؤ بالعلاج الكيميائي فوراً . لكن قيل هنا في ملفاته بأنه قد رفضه قبلاً . هل تعتقد بأن هذا سيكون إختياره هذه المرة جوارا؟"

" لا ، هو لا يريد ذلك-العلاج- " انا قلت وتعدلت في جلستي. هذا المشفى يشعرني بالغرابة و عقلي يشغله الأفكار . لا استطيع الفهم بتاتاً . كيف تفاعل هاري للألم ؟ .

" حسناً ، هنالك الكثير لعمله بجانب إنتظار حتى عبوره -إذنه-" الدكتور قال بهزيمة .

" و هل هذا الوقت اقصر من قبل ؟ - وقت الي يستحيل به العلاج" انا قلت بأمل بأنه ليس كذلك.

" حسناً ، ليس بدايتاً . فقط توقع ، إعياء، إغماء ، المزيد من نزيف الأنف ، والكثير من الطرق الجديدة . هاري الأن سيكون مفتوحاً-متاحاً- لأن يجرب إرتفاع الحرارة ، الكدمات . يبدو بأنه يملك جروحاً شخصية -سيلف هارم - على صدره و تقريباً احدث -جروح جديدة- على ساعده .هو سوف يشعر بذلك ، وذلك ايضاً للجنس  ، هو قطعاً سوف يشعر به "

" لا احتاج  لمعرفه الجزء الأخير، رفيق" -بموت- انا قلت بتقزز ، محاولاً بأن لا اتخيل صديقي العزيز يزلق صانعته - اتوقع وصل المعنى- .

" فقط اظهر نفسك. انت قد حصلت على شهور طويلة قريبه لك " -يعني يقوله الدكتور صر قريب لهاري فأيامه معدودو- قال الطبيب بتنهد ، عالماً انه اكثر حظاً برؤية هاري يبدو حياً .

انا وقفت ومشيت خارج الغرفة ، ربما اتصل بالفتيه وجعلهم يعلمون بما يحصل. انا حتى قد اتصل بزين . ان كان مهتم . لكن الطبيب وصل ليدي واوقفني .

" هذا سوف يكون ربما اصعب شيء قد تتعامل مع. موت شخص انت تهتم به دائماً . يجب ان تتأكد بأنه مع الشخص الذي يحب عندما يكون سقيم ، انه عادتاً يعمل مع العلاج " هو قال وانا شعرت بنفسي أُصعق . انه الأن يصدمني بأنه لدي  شهران ونص برفقة هذا الرجل . من يحبه ؟ لا احد هذا ما انا قلق منه بجانبي انا والفتيه. انا تقريباً متأكد بأن كريس لا تهتم لأمره-ويت ....وات؟-

انا اتوقع عندما يحين الوقت، نحن سوف نحصل على العديد من الأشخاص كما هو سوف يسمح . والحقيقة الحزينه بأنه قد يكون انا ، نايل ، ولويس فقط . من يعلم إن اهتم زين في هذة النقطة .

• psycho Translated (H.S.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن