الأفق ✔️

205 15 3
                                    

" هذا يعني أن العجوز سيجا كانت محقة و أن هناك فعلا أحجار قمر " قالت بيري بحماس و هي تنتظر ردة فعل ريمون الذي ظل صامتا طوال روايتها لما حصل . فأول عندما زارها ريمون بعد عودة من سفره انطلقت تخبره بما حصل لها من مغامرات و كلن ينظر اليها كالمجنونة و لكنه لم يعلق على أي مما فات و كان فقط يفكر في حل اللغز معها

" عليك أن تلمسي الأفق و تعبري المجهول " قال متأملا ، بالفعل كان لغزا صعبا .

" نعم ، أتذكر آخر اختراعات والدي ؟"

" الطائر ؟ "

" نعم ، كان والدي دائما يقول أن هذا الاختراع هو سبيله للمجهول و بالطبع اذا وصلنا للسماء محلقين سنلمس الأفق " قالت بحماس و فكرتها تبدو أكثر جنونا لها بعد أن نطقتها

" و لكن هذا الاختراع لم يكتمل بعد و حتى لو اكتمل فانه يكفى شخصا واحدا و قد قال البحر أن الترحال هو انتحار دون صديق "

وقع كتفا بيري عندما فكرت فيما قاله ريمون و همست "نعم أظن أنك محق و لكن ربما يمكننا أن نصنع اثنان "

عندما رأى استيائها نعمت عيناه و وضع يداه على كتفها ثم قال " اعدك يا بيري أننا سنجد حلا " ثم قال بابتسامة و حتى ذلك الحين أظن ان فكرتك ليست سيئة "

★★★★★★★

مرت الأيام سريعة متشابهة في القرية و بيرسلنت تعمل حتى تنجز ما تريد يرافقها في بعض الأحيان ريمون متكاسلا على عكس بيرسلنت التي كانت متحمسة للغاية في بادىء الامر تريد الانتهاء بأسرع وقت ممكن و لكنها سرعان ما اكتشفت صعوبة تحقيق مخططاتها.

كان ' الطائر ' يتكون من صف من ثمانية أخشاب من جهة متصلين بقطعة سميكة من القماش الخشن ، من المفترض أن ترتدى على الظهر و تربط بأحزمة على البطن و تتصل باليدين حتى يستطيع من يلبسها أن يحلق في السماء .

كانا يجربا المشروع في البداية من خلال مجسم مصغر و ربطه على جسم عصفورة صغيرة قد كسر جناحيها من قبل ، و لكن كل شيء كان يجري على عكس المطلوب

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كانا يجربا المشروع في البداية من خلال مجسم مصغر و ربطه على جسم عصفورة صغيرة قد كسر جناحيها من قبل ، و لكن كل شيء كان يجري على عكس المطلوب ..

فمهما ربطوا القماش بالخشب باستخدام الغراء فكان ينفلت حين تعرضه للهواء و تسقط العصفورة الصغيرة ، و أحيانا كانت الأحشاب تحتك ببعضها فلا تتحرك كما ينبغى لها ، أما عن الحسابات التي كانت تجريها بيرسلنت لمعايرة الزوايا و سرعة و اتجاه الهواء و ما هو مطلوب كي تحمل وزن انسان قد باءت كلها بالفشل ..

The Moon stones | أحجار القمرWhere stories live. Discover now