▪١٨▪

5.6K 637 107
                                    

التوتر أحاط المجموعه بأكملها شعرت بخوف رايڤين بالرغم من عدم تحدثنا لكنه شعر بالخوف لمواجهة كائنات لا يعلم عنها أي شئ لا يعلم ما هي نُقطة ضعف تِلك الكائنات و لا حتي مقدار قوتهم .

شعوري بالسوء يزداد يوماً بعد يوم وكأني سأقف بمقبره لا ساحة قتال هذه الأرض الخضراء ستتلوث بالدماء .

رايڤين نزل خصيصاً لساحة التدريب وقام بتدريب أعداداً كبيره من المجموعه لقد كان يخشي القادم كان غاضباً بالفتره الأخير وكأني كُنت أشعر بتوتره الذي كان أشبه بتقلب الجو لتقلب مشاعره بالفتره الآخيره .

مارلين يومياً كانت تخرج من منزل المجموعة الي ساحة التدريب أستطعت رؤية الظلام بعيناها فمارلين لم تكُن تتدرب للدفاع عن نفسها بل تتدرب للقتل و الفتك بشخصان لا ثالث لهما أولهم رفيقها وثانيهم شقيقتها .

ڤالين لم يكُن علي طبيعته كان يخشي شيئاً ما كنت أجهله كان يخشي ما سيحدث داخل تلك المعركه المتوقعه قريباً علي عكسه كانت ڤالري ، ڤالري كانت مُتحمسه للفتك بمجموعة رايدين لم تكُن خائفه كانت تتدرب يومياً مع آرموند بساحة الذكور .

أما ساحة الإناث تطوعت إيريزا بتدريبهم نظراً لڤالري التي كادت تفقد عقلها من الإناث خاصتاً من إيزابيل و إيليزابيث .

وتنغلق الدائره بي مع آريا التي أبتسمت أبتسامه ذكرتني بأمي حين تكون فخوره بي بصدق الأبتسامه جعلتني أبتسم بدون مقاومه .

" ما سر تِلك الأبتسامه " تحدثت بنبره مُتعجبه حين لاحظت أعين آريا علي ردائي الأسود الجديد كان عُباره عن ثوباً طويلاً باللون الأسود وبظهره قطعه كبيره من القُماش الأسود موازيه للثوب الطويل وتتشاركه في الطول من ناحية الرقبه هناك غطاء للرأس باللون الأسود مُتصل بقطعة القماش ، وضعت غطاء الرأس لأخفي شعري وبعضاً من وجهي بسبب برودة الجو .

" أنا فخوره بكِ ديان أعني أنظري لنفسك بهذا الثوب لا يمكنني قول انكِ البانشي الاخيره بل انتِ البانشي المُنتظره انتِ هنا لتغيير كل شئ الي الافضل بقلبك ديان انتِ لستِ كباقي هؤلاء البانشي الذين كانوا بجموعتي بلا رحمه او قلب "

عيناي زرفت دمعه لم تسقط علي وجنتاي بعد لم امنع نفسي من التأثر بل كُنت اشعر بالصدمه كونها افصحت عن ما بداخلها من مشاعر وصراحه لم أكن اتوقعها .

" أنتِ تتحسني يوماً بعد يوم ديان قواكي تُبهرني ،سرعة تعلمك ايضاً لا أصدق أنتِ مُكافِحه " أضافت ونبرتها كانت تحمل الفخر مسحت دموعي بأبتسامه زينت شفتاي .

" انتِ ايضاً لستِ مِثلهُن آريا انتِ تحملي قلباً طيباً وشجاعه ليس الكل يملكها كونك هربتي من مورس ! انتِ خاطرتي بحياتك لمساعدتي " ابتسمت آريا بالمقابل وارجعت خصلات شعرها خلف اذنها .

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang