▪٢١▪

4.2K 511 67
                                    


------

توقفت السيارة أمام ذالك المبني الذي بدأ به كل شئ ابتسمت ساحره حين نظرت لموقق الحافلات الذي كان فارغاً أطلت الشرود بالموقف وتناسيت أمر ڤالين الذي كان خلفي .

" ڤالين أشكُرك كثيراً علي هذِه التوصيله " ڤالين أبتسم وحرك رأسه ناحيتي " كوني بخير لونــ .. أقصد ديـان " تحدث ڤالين بنبره مُحرجه فبادلته الأبتسامه " سأكون بخير " قاطع ڤالين التواصل البصري الذي بيننا حين أستدار عائداً إلي السياره حين استقر بمِعقد السائق لوح لي ففعلت المِثل وشاهدتُه يرحل .

أستدرت نحو المبني أعطيته نَظره فاحصه ودخلته وكأني أدخله لأول مره ، توقفت أمام ذالك الباب الأسود وطرقتُه لتفتح لي فتاه شابه ترتدي تنوره سوداء وقميص أبيض نظرت لي بزهول وسُرعان ما أدخلتني .

"آنسه ديان دايڤيز أين كنتِ طيلة هذِه الفَتره ؟ " تسائلت بنبره مصدومه وبدأت بتفحُصي من الأعلي إلي الأسفل .

"كُنت بـ.. بعُطله أحببت أن أرفِه عن نفسي قليلاً " زيفت أبتسامه وأظن أنني أقنعتها .

" الطبيبه چينيفير بالداخل ليس لديها أي مواعيد بهذِه الساعه وكونك مريضه قديمه فلا مُشكِله بالدخول دون موعد كتعويض لجلساتِك السابقه " وأخيراً شئ ينجح دون المُحاوله حتي أعطيتها إبتسامه هادئه ودلفت إلي المكتب الذي حفِظتُ شكله عن ظهر قلب .

كانت چينيفير تجلس مواجِهه لنافِذة الغُرفة الكبيره ظهرها كان مواجِهاً لي هي لم تراني بعد تنهدت وتقدمت نحو مكتبها .

" أظن أني أفضل الأن اعصابي مُرتخيه أفضل من أي وقتٍ مضي و الفضل يعود لكِ طبيبتي چينيـفر "  شعرت بتصلب كتفها علي الكرسي التي كانت تجلس عليه ، أستدارت بالكرسي بهدوء لتتقابل عيناي مع خاصتها المزهوله .

" ديـان ؟ " أستطعت رؤية فكها الذي كاد ان يُلامس الأرض ، ابتسمت ساخِره علي ردة فِعلها .

" دفعت ثمن سِتة جلسات ولم أحظي إلا بواحِده " جلست امامها علي الكرسي تعجبت من الجُرئه التي أصابتني فجأه عيناي كانت مُعلقه علي خاصتها التي لم ترمش  .

" لما فعلتِ هذا ، لقد وثِقت بكِ ! " تنهدت چينيفر قبل أن تقف من مقعدها لتتقدم كي تجلس أمامي .

" أردت المال " أبتسمت ساخره لا يُمكنني تخيل مدي حقارتها !

" المال ؟ كيف تعرضي حياتي للخطر بهذا الشكل من أجل مصالحك الشخصيه؟ " ضرب مكتبها بيداي وتوقفت كي أواجهها .

شعرت بالدوار فضغطت عيناي بقوه بسبب الألم الذي كان يزداد تدريجياً داخل رأسي تنفست الهواء بعُمق وحاولت فتح عيناي لكن الوقت قد تأخر.

أستطيع رؤية جسدي علي ذالك السرير الصغير الذي كان بزاوية الغُرفة أستطعت رؤية جسدي المُتعب وعيناي المُغلقه ، رأيت چينيفر التي توققت مواجِهه لجسد لم أستطع رؤيته بالكامل .

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Where stories live. Discover now