▪٢٠▪

4.6K 542 244
                                    

• المقطع


~~~

نظرت لثوبها الأسود الذي كان بين يداي كان يحمل رائحتها حين أنظر له أتذكرها وعقلي يُردد كيف حدث هذا ؟ كيف حدث كل شئ بهذِه السُرعه؟

عيناي زرفت دمعه أخري حين نظرت من نافِذة السياره التي كانت تتحرك بسُرعه مُعتدِله ولوهله أردت أن تنطلق السياره كالصاروخ كي أهرب من هنا قبل أن أتراجع بآخر لحظه  .

أملت رأسي كي أستند علي زجاج السياره سمحت لدموعي بالنزول لم استطع كبح المزيد بعد الأن وها أنا أعود لنُقطة البدايه من جديد أعود للصفر و اللا شئ من جديد .

وجودي سيكون كعدمه سأكون وحيده من جديد كما أعتدتُ أن أفعل سأعود لموطني ، سأعود للبدايه لأكون ديان دايڤيز التي تعاني من إضطرابات نفسيه و الكل يظن أنها مجنونه .

" هل هذا هو قرارك النهائي لونا ؟ " ڤالين نظر لي من خلال المرآه يمكنني قول أن هذه هي أول مُحادثه تجري بيننا .

" لا داعي للونا بعد الأن فقط ديان " صمت ڤالين و أعاد نظره إلي الطريق تنهدت و أضفت " هذا هو المناسب هذا هو الصواب " أجبتُه ونظرت بمرآة السياره كي أواجه عيناي البُنيه .

مياه الأمطار لم تتوقف بل أصبحت سيولاً .

جسد آريا كان بين يداي رأسي كانت مُستنِده علي جبينها لم أستطع التوقف عن البكاء شعرت بألم بقلبي وداخل صدري حين أتوقف لوهله عن زرف الدموع الألم يضرب من جديد ليجعلني أنفجر باكيه .

الأمطار أخذت معها دماء آريا التي كانت علي رقبتها كما فعلت مع باقي المجموعه اخذت دمائهم و ألمهم  .

أستمعت لأصواتاً من خلفي لم أستطع تمييزها لكن شعرت بيد علي كتفي فرفعت رأسي لأجد رايڤين الذي نزل لمستواي ليكون بجانبي استطعت رؤية جروح علي وجهه ومختلف أنحاء جسده أشحت بعيناي نحو جسد آريا من جديد مُتجاهِله وجوده تماماً .

" ديان يجب أن تتركيها " نبرة رايڤين كانت عميقه وهادئه عيناي قابلت خاصته قبل أن تسقط علي هيئاتهم ، ضرب البرق ليعطي نوراً أظهر أثوابهم السوداء ، مورس كانت بالمقدمه بغطاء رأسها الأسود وثوبها الطويل تسير ببطئ نحونا هي ومجموعتها .

" هم هنا لأخذِها " قاطع رايڤين الصمت ، لم أستطع أن أرمش جفوني لم تُغلق بالمره ولا اعلم ما الذي يجب أن افعله .

مورس نظرت لآريا ، لم أري اي تعابير ولا تأثر لا عاطفه علي الإطلاق فقد رأيت جمود وقوه وسُلطه.

" كُنت اتمني أن أكون مُتفاجِئه لكن هذا هو مصير البانشي التي تترك مجموعتها وتسير وحدها ظانه ان جميع المخلوقات سيحموها اكثر من نسلها نفسه وهذا الشئ لم تفهمه آريا " علقت مورس شعرت بغليان و إراده قويه علي تحطيمها و الفتك بها، كورت يداي علي شكل قبضه وضغظت عليها بقوه محاوله لتهدئه نفسي.

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Where stories live. Discover now