▪٢٢▪

4.2K 490 93
                                    

توقف بمُنتصف ساحة القِتال التي كانت صامته .

أنظار الكُل تحولت له حين وقف بالمُنتصف وسط الحشود الكبيره من إناث وذكور المجموعه ، عيناه المُظلمه أرتفعت ببطئ كي تواجههم حين نظر لهم رأي الخوف و التوتر بأعينُهم التي كانت مُحطمه من ذكري المعركه الأخيره .
هناك من فقد رفيقه ومن فقد رفيقته ومن أصيب بجروح بالِغه لكن لم يتحدث أحد عن الأمر لأنهم يهابونه .

بين الحشود كانت تقف مارلين علي بُعد مسافه ليست بالكبيره من رايڤين كانت تُراقب الحدث بفم صامت هي لم تتحدث مع أي أحد مُنذ آخر مواجهه لهم ضد جيش رايڤين .

علي بُعد مسافه كانت تقف ڤالري الصامته التي كانت تنظر نحو ڤالين الذي كان يقف بالقُرب من رايڤين تمنت معرفة آخر شئ قالته ديان وهل هي ستعود أم أن هذِه هي النهايه لكن ڤالين لم يُعطيها إجابه صريحه .

عوده لڤالين الذي كان مُتعجب من هذا الأجتماع الذي كان بمُنتصف الليل ، ظهر هذا الإجتماع كمُفاجئه غير متوقعه لجميع اعضاء المجموعه .

" لا يمكنني لومكم لأني من سمحت بحدوث هذِه الفوضي العارمه التي أودت بحياة الكثيرين منكُم وهذا لا يعني أني أفتخر بكُم " رايڤين بدأ حديثه بنبره خاليه من المشاعر وملامح مُجمده .

لم يعلموا كيف يتصرفوا الكل اخذ الصمت كمهرب من الواقع .

" بعد الأن لن ندافع نحن من سيشُن الهجوم لا لهدف الأنتصار فقط بل لهدف القتل و الفتك بأي وكل أحد يقف أمامنا لن يموت أحداً منا بعد اليوم "

شعلة حماس سرت بقلوبهم لتُعطيهم الأمل ، هم توقعوا جلسه كبيره من التوبيخ و اللوم لا جلسه من التحفيذ و التشجيع وهذا ما فاجئهم .

" ربما نحارب مخلوقات جديده لكننا نكبرهم حجماً وقوه لكنكم لا تستخدمون جميع قوتكم وسرعتكم وهذا ما ستتدربون عليه بعد الأن "

بدأ رايڤين بالسير بين أفراد مجموعته ، نظرات الخوف سقطت من علي أعينهم لتستبدلها النظرات الحماسيه .

" لكن هناك العديد من الأشياء سوف تتغير ، أولها لغي ساحة الإناث الذكور و الإناث سيتدربون معاً ومن يعترض فليعتبر نفسه أوميجا من الأن وفليغادر هذه المجموعه "  أضاف بنبره جديه وهو ينظر إلي الكل يحاول أن يبحث عن أي فعل يدل علي المعارضه .

" التدريب سيبدأ وستتدربون وكأنها أول مره إلي أن تصلوا إلي المستوي المطلوب الذي تمتلكوه بالفعل لكن لا تُظهروه "  الكل نظر بإعجاب شعروا بقوي خفيه بداخلهم جعلت الحماس يسري بجسدهم وتمنوا لو تُعاد المعركه الأن .

" من الغد التدريب سيكون بشكل مُختلف حتي إن أستمر للمساء ما يهم هو التقدم و السرعه و القوه " انهي رايڤين حديثه بنظره أخيره علي مجموعته قبل أن يستدير ليجد مارلين بعينان زجاجيه حين وقعت عيناها علي رايڤين أستادرت لتغادر سريعاً ليلحق بها رايڤين بملامح مُتعجبه .

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Where stories live. Discover now