▪٣٤▪

3.6K 410 23
                                    

" ما سر إصرارك علي رؤيتي هنا " مارلين تسائلت بحاجبين معقودين فأبتسمت لها إبتسامة خفيفة وبدأت أنظم ردي داخل عقلي .

" يمكنكي مساعدتي بطريقتك الخاصة لأطور من قدراتي وأظن أنتِ وروكسال بإمكانكم مساعدتي " أجبت لأري عين مارلين تتضيق .

" وكيف سأفعل هذا ؟ " تقدمت قليلاً نحوها وعقدت ذراعاي أمامي .

" بسحرك أريد أن أقوم بقياس مقدار صرختي هل هي كافية لفعل أي شئ أم هي فقط مجرد نبرات مُزعجة '' إبتسمت مارلين وكأنها لم تقتنع بآخر جملتي. 

" البانشي من أقوي المخلوقات الخارقة و القادرة علي التدمير إن تمكنت من قواها سبق وتعاملت مع واحدة حين كنت بمجموعة أجوليكس ملكة الساحرات ، البانشي مبنية علي الأثر النفسي أكثر من الجسدي ألمك الماضي الخاص بك هو مصدر قوتك حتي توترك " شردت وسمحت لعقلي بتحليلي كل كلمه قالتها مارلين أظن أنها محقه .

" سأساعدك فقط أخبريني عن ما يدور برأسك " أومأت لها وتراجعت عِدة خطوات من ثم أعدت نظري لها من جديد .

" شكلي حائط وهمي بسحرك سأقوم بالصراخ نحوه لأري مقدار صرختي أيضاً لأعلم هل تدريبي بالأيام السابقه صنع إختلافاً أم لا "

أومأت مارلين ورفعت يداها ليتشكل سحرها الأسود الذي ولوهله تحول للأحمر مما أثار تعجبي .

" أنـ.. ، أنا مُستعدة " صاحت مارلين لأقوم برفع يداي أمامي شهقت الهواء وأخرجت صرختي التي سببت إندفاع الهواء مع موجات صوتي نحو مارلين التي لم تتأثر كثيراً فقررت بأن أتوقف .

" هل من خطبٍ ما ؟ " تسائلت بقلق ، لم أستطع أن أجيبها بشدة غضبي صرختي كانت ضعيفه وغير محسوبه بالمره تدريب الأسبوع الماضي كله ذهب هبائاً .

" حاولي مره أخري " أردفت لكن جزء كبير من حماسي قد إنطفئ .

و لوهله جديد أطلقت لخيالي بأن يسرح بعيداً عن الواقع شعرت بخيالي يسحبني لصور سريعه شكلت مقطع عباره عن أمي منذ ولادتي صورها كانت داخل عقلي إبتسامتها ، عناقها ، وكل شئ عنها .

شعرت بأن سور الأمان المحيط بي قد هُدم والأن أنا وحيده ولا أشعر بالأمان بدونها وحين تذكرت ما كان سبب هذا الدم غلي بداخلي ، مورس هي سبب معاناتي دمرت حياتي وحياة آريا و الأن دورها كي تدفع الثمن .

صرخت من جديد صرخة دمار وكأني أقوم بإخراج مشاعري وسلبياتي عن طريق صراخي الذي حمل ألمي وضعفي الهواء تحرك من جديد مع موجات صوتي ليجعل الصوره أمامي تهتز وكأني فقدت السيطره وحين توقفت وأنزلت يداي لم أجد مارلين أمامي فشعرت بالهلع .

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Donde viven las historias. Descúbrelo ahora