▪٢٨▪

4.2K 471 132
                                    

لم تظهر ملامح الخوف علي سيرينا وكأنها واثِقه من خُطتها التي كُشفت لتوها أمام أعيننا ! هناك شئٍ أخفته لكنِ لم أصل له .

مارلين أبقت سحرها كحِصن لها ولرايدين الذي لم يفُق من صدمته بعد ، ڤالين ساعد روكسال علي و الوقوف ومسح دماء رأسها بكفُه روكسال وكأنها لم تستوعب كل ما حدث هي لا تتذكر أي أحد ولم تنطق بأي أسم سوي أسم مارلين .

عيناي لقطت آرموند الذي كان يقف أمام ڤالري إستعداداً لأي حركة غير متوقِعه من قبل كائنات الليل .

أما رايڤين فهو كان بجانبي وكأنه يفكر بالطريقة الصحيحه للتصرُف بدي عليه الجمود و الحِده بسبب نظراته لسيرينا التي أسدلت ثعابينها علي كتفيها كي يصلوا لمُنتصف ظهرها .

" فالكون " تقدم المدعوا بفالكون من خلف سيرينا التي لم تحرك رأسها من علي رايڤين ، تقدم فالكون  لم يبدوا غريباً هو كان البيتا الخاص برايدين ! جميعهم خانوه ؟ لم أشعر بالصدمه أبداً .

" رايڤين " همست ليحرك رايڤين رأسه نحوي ، " هم هنا " رايڤين رفع رأسه للفراغ لتزداد حِدته حين ظهرت مورس بردائها الأسود مع نساء البانشي ، جميعهن حملن نظرات ثابِته وخاليه من المشاعر ، جمعوا صفوفهم وتوقفوا ليكونوا أمام كائنات الليل في صفوف مُنظمه .

" أتذكُر عِبارتك رايڤين ووُكر "  رفع رايڤين رأسه نحو مورس الحراره إعتلت جسده وكأنه علي وشك التحول في أي لحظه .

" ليس لدينا فُرصة أمامك ؟ يجب أن تُراجِع حساباتك " أضافت مورس بأبتسامه مميته وهي تتحرك بالقرب منا .

وضعت يداه علي خاصة رايڤين وشددت علي يداه كي أجعله يهدئ لكنه لم يستجب هو سيهجم لكن هذا سيؤدي إلي قيام حرباً بلا شك .

" لا تحكُمي من المظاهر لأن من الممكن أن تكون رقبتك بين بمخالبي قبل أن تُنهي جُملتِك حتي " مورس تجمدت لكنها أخفت خوفها ولم تُبدي ردة فِعل .

" علي أساس أنكِ في خِلاف مع المستذئبين وتمنعي كل بانشي بجموعتك من الترابُط مع رفيقها ما الذي حدث الأن ؟ لا أري أي إختلاف يميز كائنات الليل عن المستذئبين ! " تحدث بنبرة خبيثه جعلت مورس تصمت لوهله قبل أن تجيبني .

" أنا مع من يضمن سلامة نسلنا لا مع من ينهيه كأمثال رفيقك " أرتجفت يد رايڤين فأحكمت قبضتي عليها .

" نعم أقنعتيني كثيراً بصفتِك تقفين أمامنا مُتخِذه وضعية الحرب أنتِ تغامرين بأفراد مجموعتك بمسطلح أنكِ تحميهم !" أستهزئت بردها الذي جعلني أنفجر ضاحكه .

" أري أنها قامت بمسح عقولكم ، أنظروا إلي حالكم أنتم عبارة عن دمي مُتحركة و مقيده أليس لديكم رأي بما سيحدث ؟ ألا تريدون رفيقاً أراهن أنكم تنظرون له ا وكأنه غريب لأنها تبِث السُم بعقولكم الأن "

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Where stories live. Discover now