▪٣٦▪

3.8K 417 20
                                    

ملك الثعالب آرثر قام بنقلنا عن طريق جيش سياراته الهائل لم يستخدم كل أفراده مجموعته السيارات البعض فضل الذهاب للوِجهة علي هيئة ثعلبه ، ثعالبهم   كانت مُعقده وخلابه في نفس ذات الوقت ، كل ثعلب إمتلك فِراءٍ ذهبي اللون يتوهج تحت آشعة الشمس حين لاحظ آرثر تحديقي بهيئتهم أخبرني أنهم يستمدون قواهم من الشمس علي عكس المستذئبين يستمدون قواهم من القمر خصوصاً القمر المكتمل .

الفينيكس فتحت لي باب السيارة حين توقفت فنزلت وجسدي بأكمله كان يرتجف دون سبب صريح شعرت بأعضائي الداخليه ترتجف أيضاً من الصدمه التي حلت بي منذ ساعات .

رأيت قصراً مطلي باللون الأبيض ونوافذه مصنوعه من الذهب القصر بأكمله كان يتوهج تحت ضوء الشمس إرتفاعه كان هائل وكأن لا نهايه له بالإضافة إلي الشلال الذي كان يبعد عن القصر بعِدة أمتار الذي أعطي للمكان مظهر في غاية الروعه .

" مرحباً بكِ بيننا ديان " الفينيكس تحدثت وهي تفرد ذراعها في الفراغ لتظهر هيئة المكان الشاسع من حولنا .

جسد روكسال المُتعب ظهر تدريجياً من الأفق البعيد ليُظهر دهشتها من المكان الذي لوهله ظننت أنه خيالي .

" ما الذي سيحدث لي الأن ما هي المدة التي سأمكثها هنا ؟ " تسائلت وحاولت التركيز بما هو أكبر وأهم من هذا المكان وهذه الكائنات .

" إلي أن تنتهي الحرب " أجابت الفينيكس و الذي أتضح أنها تدعي أوريليا ولاحظت هذا حين قام آرثر بمناداتها . 

" وماذا إن لم تكن النتيجه لصالحنا ؟ ماذا إن إنهزمنا ؟ " إنفعلت بخوف لينظر آرثر لأوريليا التي تجنبت النظر لي بهذه اللحظة .

" هذا سيؤدي لمكوثك معنا " هززت رأسي نافيه وداخلياً كُنت أتمزق بالكامل من شِدة الصدمه .

" لا يمكنني هذا لن يحدث أبداً " صِحت بنفاذ صبر .

" أنا واثقة بأن النتيجه ستكون في صالحنا لا داعي لكل هذا ديان أنا واثقة بهم سيفعلوها لا شك في هذا " روكسال قررت بأن تتحدث بعد صمتها الذي أستغرق دقائق .

" لنكمل النقاش بالداخل أرضنا تتميز بإرتفاع درجة الحرارة بها وأظن أنكم لن تتكيفوا مع الطقس من أول يوم " أوريليا أردفت بنفس اللحظه وجهت نظري لروكسال التي أومأت دون جدال .

القصر الخاص بهم كان يضم الفينيكس و الفيلوكس و المقربون منهم فقط لذا حين ألقيت نظري عليه من الداخل كان هادئ ومتسع لدرجة أن صدي الصوت كان يتشكل من خطوات أقدامنا فقط ولأن المنزل لم يضم الكثير من الأثاث بل أكتفي بالبساطه والتصميم الكلاسيكي .

" فولكس دلهم علي غرفهم أظن أنهم يحتاجون إلي الراحه " أمر الفيلوكس آرثر موجهاً كلماته لإحدي أفراد مجموعته وأظن أنه مقرب منه لدخوله هذا القصر .

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Kde žijí příběhy. Začni objevovat