الخاتمـة

5.3K 447 85
                                    

• قوموا بتشغيل المقطع•

مررت أصابع يداي الباردة علي رقبتي ببطئ من الأعلي إلي الأسفل ، أصابعي توقفت عند تِلك العلامة التي كانت بارزة .

" يبدوا أنكِ تريدين واحده أخري " أزلت يداي سريعاً وإستدرت لأواجه رايڤين الذي نظر لي بخبث .

" لا تُعجبني أفكارك علي الأقل فَكر بأي شئ آخر فأنت تعلم أن يمكنني قرائتها " تحدثت لأري إبتسامة رايڤين التي جعلت قلبي يقرُع من جمالها ، رايڤين إمتلك إبتسامة خلابة أبرزت أسنانه البيضاء وعيناه الزرقاء خصوصاً لإرتطام آشعة الشمس بهم .

" أنظري إلي عيناكِ بالمرآه ، وتقولين أني فقط من أمتلك تِلك الأفكار الخبيثة ! " إلتفتت من جديد لأجد عيناي تتوهج بلونٍ ذهبي مطابق مع عيوني العسلية .

" رايڤين ! " صِحت بخجل وداريت عيوني بيداي .

" لا بأس  " قالها ووضع يداه علي يداي كي يقوم بكشف عيناي ، لم أقاومه بالمره .

شفتاه إقتربت لتطبع قُبلة طويلة علي جبيني جعلتني أبتسم ، يداه ملست علي وجنتي وعيناه سقطت علي عيناي وهذا التواصل البصري كان يصنع شئ عميق بداخلي ، شعرت بأن لون عيناي عاد لطبيعته بالرغم من أنني لم أنظر بالمرآة .

" لن أتمكن من فعلها التحكم شئ صعب ومعقد أعني مر أربعة أشهر رايڤين " تحدثت بإختناق لأجد يداه ترفع رأسي له من جديد .

" لدينا الوقت كله  " همس لأبتسم ساخرة .

" هل تذكرين أول تحول لكِ وآخر تحول قمتي به ، يجب أن تعلمي أنكِ تُبدين عملاً رائعاً " رايڤين لديه هذا السحر الخاص الذي يغير أفكاري من مجرد تواصل بصري أو عبارة .

" أنا أثق بكِ ومؤمن بقدراتك " أضاف ولوهله تمنيت أن يتجاهل نبضات قلبي الجنونية .

" أنا أحبك كثيراً رايڤين أعنيها أكثر من أي وقتٍ مضي " تحدثت لأري إبتسامته من جديد

رايڤين تمسك بي وكأني سأهرب منه ولا يمكنني إنكار هذا لكني فعلت المثل .

" ظننت أنني لن أسمعها من جديد" تحدث لأشكل وجه عابس ، " أنا لا يمكنني التعبير رايڤين لكن أهم شئ أنك تعلم " تحدثت ليسحبني في عناق دافئ " انا ايضاً احبك كثيراً همس بنبرة ثقيلة  .

أذكر أول تحول مررت به طيلة الفترة الماضيه مع أول إكتمال قمر بعد أن قام رايڤين بوضع علامته ، كنت أتعذب وأصرخ طيلة الوقت لكن صراخي لم يكن طبيعياً مما جعل الأمر صعب ومعقد فصراخي تسبب في أذية البعض لدرجة أن إيريزا لم تستطع الوصول لي بسبب موجاتي التي كانت تدفعها بعيداً بعدوانية .

بداخلي مخلوقين لا يتفاهموا مع بعض بالمرة .

رايڤين قرر حملي لأعماق الغابة حين شعرت بالسوء من الضرر الذي أصاب إيريزا بسببي ، ظللت أصرخ وأدمر بسبب الألم الغير محتمل بسبب خروج مخالبي لأول مره شعرت ببشرتي تتمزق وبعظامي تتكسر حين كنت صغيره كسرت ذراعي وظللت أصرخ طيلة اليوم لكن جسدي بأكمله كان يتكسر بنفس اللحظة فالألم كان غير محتمل بالمرة .

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Where stories live. Discover now