▪٣٧▪

4.4K 373 197
                                    

مقاطع الفصل إستمعوا لها بالترتيب وأرجوكم تعليق علي الفقرات الفصل 3200 كلمه كتبته وراجعته في يوم .

(1)

(2)

(3)


ــــ

لا أعلم أين أنا الأن فأنا أسير مُنذ ساعات مع هذا الكائن المريع الذي كان يسحبني من معصمي بعنف لم أشعر بأقدامي من كَثرة السير طاقتي كانت تَنفذ وهذا الوحش الذي أطبق علي معصمي لم ينظر لي وأنا شعرت بالخوف مِنه لذا لم أجرؤ علي النطق بأي كلمة فهو كان يقوم بسحبي خلفه وحين أبطئ من حركتي بسبب شِدة تَعبي هو كان يسحبني أكثر ليزيد من سُرعتي .

وفجأه طفح كيلي من كل هذا فقمت بالتوقف داخلياً عَلمت أن هذه الحركة كانت حركة خطيرة بل مخاطرة كبيره هو لم ينظر لي حتي عيناه كانت علي الطريق لكن حين أوقفته وجمدت جسدي وغرست أقدامي بالطين فهو أجبر نفسه علي النظر لي رقبته ألتفت كإنساناً آلياً حركة رقبته لم تكن طبيعيه مما دب الرعب بداخلي .

وهنا قمت بتسديد ضَربه بركبتاي نحو معدته في محاوله مريعه للهرب هذا أغضبه كثيراً وجعله يشد علي ذراعي أكثر بدأت أتآوه مع كل مره يضغط علي معصمي شعرت بلون يداي يتحول للبنفسجي لأحتباس دمائي .

بدأت أصارع داخل يداه وأقاوم بكل طاقتي ، بدأت أضرب صدره وأقوم بلكمه لكن لكمه كان يؤلم يداي كثيراً جسده كان صلباً كالحجر .

وفجأه شعرت بالدماء تغلي بداخلي والغضب يسري بجميع أنحاء جسدي عيناي توسعت ويداي شكلت قَبضه فقمت بلكمه مره أخري لأخلي يداي اليمني التي أستخدمتها في تَسلقه حين قفزت بجسدي ، أما هو كان يستخدم يداه التي أمسكت بيداي الأخري كي يُسقطني فقمت بسحب شعره حاولت تشكيل أي تشتت له أي ألم ولو كان طفيفاً لكن هذا لم ينجح فقمت بإمالة جسدي للناحية المُعاكسه لوجهه كي أوقعه أرضاً الأمر نجح جسده أرتمي للناحيه المعاكسه ويداي الأخري أصبحت طليقه .

بصعوبة جعلت جسدي يقف ليواجه جسده الملقي أمامي علي الأرض قمت برفع يداي لأجد أنه قد تراجع خطوة وكأنه ينتظر ردة فعلي وهنا قمت بالتنفس بعمق وإمتصاص الهواء بوحشيه وقمت بالصراخ موجهه يداي تِجاه رأسه وكأني أصوب عليها رأيته يخضع تماماً لصوتي ويركع أمامي رافعاً يداه لكي أتوقف لكني لم أفعل بل رفعت نبرة صوتي أكثر لأجده يصرخ بألم مُمسكاً برأسه خصوصاً أذنه التي أنزلت دمائاً سوداء اللون وفجأه رأيت رأسه تنفجر وتتحول لتِلك الطيور السوداء من جديد التي طارت بعيداً كل طائر أخذ طريقاً مُختلفاً عن الآخر .

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}Where stories live. Discover now