وَافِدَةٌ جَديدَة

7K 584 111
                                    

الجامع هو اسم يطلق على كل فرد من منظمة الجامعين التي تتكون الأغلبية الساحقة منها من الرجال فقط وتقول الأسطورة أن مؤسستها أنثى لذا توجد قلة قليلة من النساء على رأس هرم المنظمة، ويتم اختيارهن بعناية من مختلف المخلوقات بعد المرور بعدة تجارب وطقوس وبيع أرواحهم لشيطان ما يسمي نفسه إله الخفة لتلقي قواهم.

لم يسبق لأحد من المخلوقات التصادم مع واحدة من القائدات، لذا فيعتبر وجود جامع أنثى في الميدان أمر غريبا ومثيرا للشك عن حركتهم القادمة، يستدعي تأهب كل الخوارق.

لأن الجامع ليس عدوا لجنس معين. هم أعداء الجميع يسرقون من الجميع.

هدفهم واحد هو جمع قطع القمر السبعة عشر، تقول الإشاعات أن لديهم ثمانية إلى حد الآن.

تقول الأسطورة أن كوكب الأرض كان يحيط به قمران، واحد به روح سيلين والآخر تحكمه روحان توأمان، روح شريرة وأخرى طيبة وقعت في حب سيلين التي أحبتها بدورها فثارت غيرة الروح الأخرى الذي أراد سيلين لنفسه، فكبرت غيرته ومعها شره وحقده، وبالتالي فإن قوة الظلام استوطنته وجعلته عبدا لها.

بدأ بجمع حاشيته ومناداة نفسه بالإله.

عبر عن شره بأذية الآخرين وإفشاء الفساد، كان الأمر قد بدأ بالخروج عن السيطرة، لم يستطع أحد ردعه فلم يبقَ لأخيه التوأم سوى حل واحد؛ وهو تدمير قمرهم الخاص، وموطن روحهما.

لكن ذلك يعني هلاك الإثنين، بالطبع لم توافق سيلين على الفكرة ورفضتها رفضا تاما، فذلك يعني فقدانها لحبيبها؛ لكنه لم ينصت وقام بالأمر لأنه في مصلحة الجميع فهو لم ولن يكون أنانيا يوما، وتلك هي زلته.

ودمر القمر الذي أصبح قطعا متناثرة وبالتحديد سبعة عشر قطعة تحولت وتغيرت لتصبح في يد المخلوقات الأرضية بمختلف الأشكال فمنها ما استُعمل للخير كالقطعة التي تحولت إلى بلورة الذئاب الزرقاء ومنها ما حمل فُتات الروح الشريرة واستعمل للشر كعين السحرة.

وتقول الأسطورة أيضا أن تجمع القطع ثانية سيعيد التوأمين إلى الحياة، وعودة ذلك الخبيث هو ما تسعى إليه منظمة الجامعين، وهو سبب تأسيسها في المقام الأول.

وحاليا الأكثر عرضةً للخطر هم الذئاب الزرقاء، لأنها الفترة الحرجة للبلورة، لذا فهدفهم واضح.

والأمر لم يخفى على نيم بالطبع.
____________

فقط أريد أن أعرف ما خطبي ؟ لماذا أفعل أمورا غبية بدون تفكير؟

ماذا ظننت بحق الجحيم ؟ لماذا قد تضيء قلادة ما بمجرد لمس شخص آخر؟ لماذا أدع أفكاري التي لا تمت للواقع بصلة أن تجرفني خلفها.

May|مايDonde viven las historias. Descúbrelo ahora