١٤

753 129 42
                                    

"إليزا!… استيقظي" كانت تحرك مقلتيها عندما سمعت صوت همسات فير، هناك رائحة غريبة جداً في المكان، فتحت عينيها وكانت رؤيتها مشوشة والضوء خافت جداً، هناك رجل جالس على أريكة أمامها وفي حضنه بندقية، بلحظة سريعة اتضحت رؤيتها، الرجل كان نائم وهو جالس.

نظرت حولها حيث كانت في وسط بيت فوضوي ذو نوافذ موصدة بألواح خشبية وضوء الشمس بالكاد يتسرب منها بالإضافة للأصوات الخارجية من أشخاص يتكلمون وأغاني راب مكونة من شتائم وتهديدات، حركت نفسها لكن حبال كانت تقيد كل أطرافها على كرسي، فير كان بجانبها مكبل كذلك وينظر إليها بحدقتيه الضيقتين وكان يملك كدمة زرقاء في خده.

همست بصوتها المهتزّ "ما الذي ورطتني به يا وغد"

ابتلع ريقه وألقى نظرة على الرجل النائم ليهمس "هذا ليس الوقت المناسب! عندما يأتي الجزّار ادّعي أنكِ لا تعرفين شيء ولا تخبريه عن اسمك الحقيقي أبداً"

كان الخوف يرهقها ويسيطر على طبقة صوتها "أنا لا أعرف شيء حقاً! ما الذي يحدث، أخبرني الحقيقة، من هو هذا الجزار"

فير كان يحاول إخفاض صوته قدر المستطاع "هذا لا يخصك، حاولي ألا تقحمي نفسكِ بالأمر، يجب أن تخرجي من هنا… أتعرفين… تظاهري أنكِ نائمة، هؤلاء الناس يحملون دماء في أيديهم وأنا عالق معهم بالفعل لكن أنتِ ليس لكِ شأن بهم ويجب أن تغادري بأي طريقة"

كادت تجادله لكنه همس "صه إنه قادم أغمضي عينيك"
كان صوت خطوات ثقيلة قادم من فوقهما مع طقطقة أرضية الخشب، شخص ما ينزل السلالم ويشعل إضاءة الغرفة، كان رجل ضخم بشعر أسود يرتدي معطف من الجلد وخواتم فضية كثيرة تلمع في أصابعه، لم تستطع رؤية وجهه بوضوح فقد كان ملتفت ويضرب الرجل النائم على رأسه ويوبخه. اكتشفت أن تلك الفضة ليست خواتم بل أداة قتال حديدية يتم وضعها في الأصابع.

استدار إليهما وحدق بإليزا بلا تعابير للحظات، كان يبدو كرجل لاتيني في أواخر العشرين ولديه لحية خفيفة، ضم يديه لصدره وتحدث موجّهاً كلامه إلى فير "ماذا يجب أن أفعل بكما الآن" كانت لديه لكنة قوية، فير بدى معتاد على هذا وتحدث إليه بهدوء "لقد أخطأت هذه المرة، هذه الفتاة لا تنتمي إلى هنا"

"حقاً… مَن تكون؟ حبيبتك؟" قال ثم جلس القرفصاء أمام كرسيها وأمال رأسه وهو يراقب وجهها الخائف وشفاهها المرتجفة.

"مَن أنتِ؟" سألها الجزار لكنها لم تجبه، فير تحدث بلهجة غاضبة "أنا لا أعرفها! يجب أن تدعها تغادر"

"أصمت أنت! أنا أتحدث إليها"

حركت عينيها إلى فير وابتلعت ريقها لتجيب "أنا روز"

أومأ الجزّار ليحرك شفاهه "أنا خافيير، حبيبكِ فير يملك أخ وهذا الأخ لنقُل أنه اختفى مع بضاعتنا التي تساوي ثلاثمئة ألف دولار منذ حوالي شهرين وكان على فير أن يسد ديون أخيه عن طريق البيع لطلاب المدرسة أو مهما يكن لكن هذه المرة اختفت بضاعتنا التي تساوي ألفي دولار ولم يسدد دولار واحد، حالياً أنا مضطر أن أقتله حتى أسترجع حقي منه ومن أخيه، الآن نحن نعرف بعضنا وأصبحتِ واحدة منا تهانئي لكِ"

المُحِبّة لجذب الأنظارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن