|نِبًيِّذِ دٍيِّوٌنِيِّسِـيِّوٌسِ†|

16.1K 443 82
                                    

الرواية : "نبيذ ديونيسيوس في عصابة فالوريا"
المؤلفة : TheLady_Christine

الناشر : الواتباد

الغلاف من تصميم : TheLady_Christine

التعبير في المقدمة وتعريفي لكم قصتي صعب جدا ، بشكل متواضع وفي إطار محترم متبادل لبعضنا البعض ومع قناعة أن هنا ستجمعنا رواية من وحي خيالي في إطار منطقي مع بعض التصريحات التي أشاركها حول مختلف المواضيع .
مع رغبة مقنعة لتفسير أعماق الشخصية بشكل تصبح فيه الروح النفسية الضعيفة تفقد فرصة التحكم ، وما سيذكر لا أريده أن يمس أي معتقد أو ثقافة ولا أراه مديحا مني لكنني أردت التعبير عن أسباب كتابتي لهذا الكتاب ولماذا ؟ ، أولهم دراسة الحزن وأعماق الشخصية الذي أجده موضوع مثيرا للجدل ، يعبر كثيرا عن تفكيري وغالبا ما أجده شيئا يصفني لذلك عندما قلت: 
أستمدت إلهامي من وحي جحيم
أسكنه لم أكذب ،ككاتبة أعرف للكل المفهوم الذي تقدسه أسطري وشخصياتي ،كوني كالروح التي  تسكن الجحيم بمراتب وكل طابق بشخصية معينة والوحيدة التي تكون على علم بالتفسير لهذه الشخصيات ، ستشهد دراسة شاملة من مختلف الأبعاد ففي الرواية مثلا سترى التناوب في الوصف بين الجحيم والواقع .

في الواقع تلعب الروح المسيطرة على الجسد وفي الجحيم تم تكبيل إحدى الأرواح ومن هنا ينطلق الصراع بينهم ، فقط من إستطاع الفوز على الألم تحكم بالجسد ، ولكي لا يغلب على هذه الفلسفة الملل تم ربطها بقصة حيث عواطف أهل السجن ورجال السجون، نحاول البحث عن فكرة أن أيضا يمكن لقلوب السجناء أن تنبض بالإنسانية ، أن لعيون السجناء حديث أخر سجلت ومازالت تسجل هذه الرواية مشاهد وخواطر عابرة أنشرها أحيانا بفراغ ، بشكل يصف الحياة وأحوال تجعلك تكمل معي هذا العمل ، أريد أن تشهد معي بعض ما شاهدت وتلاحق المنظر والغموض، هل الحب في الصراع والبعد يمكن أن يولد حبا حقيقيا؟ وهل الخيانة جريمة تندرج في ثغرات مذكرات سجينة ؟ هل يمكن للفضائع الرهيبة  أن ينجم عنها رغبة في ضرب الظلم وتثبيت الحديد فوق نار الإنتقام ؟
الإهداء :
إلى شياطيني الباردة
و

شخصياتي
التي باتت تخاف مني .

تدخل في سلسلة "Toxic" بدأت في ٢٠٢٠

الفهرس

الرواية : "فالوريا مافيا"
*الأقسام
١- الإحتجاز الأول :
  - "محكوم علي "
   -" وداعنا الأخير "
٢- الحب الأعمى :
-ولادة الوحش
إرهاب متوحش
٣-الديوس
....

"الرواية قيد الكتابة "

إقتباس من الفصل ١ "محكوم علي" .{}

بافل:
"اللعنة على اليوم الذي إنخلع فيه قلبي في السرير مع إمرأة أخرى تناديني زوجي وقلبي مسجون مع إمرأة سجينة لعشرين سنة "

فالير:
"الشيء الذي دمى على قمة شرايينه كان حبا رخيصا لرجل إدعى الرجولة في زمن أصبحت الخيانة كالإيمان بإنجراف الدموع في العينين "

____

الرواية : غموض، سجن ، سياسية ، رومانسية .

التصنيف : للعقول الراقية .

التنزيل : مبهم .

الشخصيات الرئيسية :
بافل
فالير .

لا أسمح بالإقتباس أو السرقة ، الأحداث ، الشخصيات ..، الجمل ...كل الحقوق تعود لي.

في حالة أردت مشاركة أي شيء من الرواية
قم بذكر حقوقي على ذلك
وشكرا 🕊.


وفي الأخير :

القراءة الحرة تساعد على تكوين الانسان المثقف الواسع الاطلاع الذي يفهم الحياة فلا يضل فيها ويعرف أراء الاخرين فيضيف تجاربهم الى تجاربه المهم ان تحسن اختيار الكتاب الذي تقرأه لأن بعض الكتب ضرره أكبر من نفعه وتقرأ بوعي وفهم وتحرر في الرأي لأن القراءة السطحية اضاعة للوقت وتعود لسخف الرأي والتفكير.

مقتبسة .

†نَبِيذُ دُيُونِيسْيُوسْ  #TOXICWhere stories live. Discover now