|"آلَحبّ آلَآعَمِـى : إرهِِآبّ مـتوحشّ" |

3.1K 131 370
                                    

التفكير في الشيء للسنوات عديدة هل يمزق بعد الحياة ؟ ، هل الرغبة بالقوة شيء من الرغبات المكبوثة ؟ و هل يمكن لقلم أن يؤمن الحرية في السجن لشخصية ؟

هذا ما يجعل من سلاح القلم أن يغوص في أعماق الذات البشرية ، عزمت بحار بحري بالكتابة والأن صفي التشوش الذي في ذهنك وبدأ معي صراع الدخول للجحيم مجددا لندخل معا لهوامش ما سيستخرج من أفكار شخصياتنا من ظلمات العقول إلى النور عقول راقية أناديها لحضور هذا المجلس لأننا هنا نناقش النفس هل هي حقيقية أم متولدة أم أنها انسان أخر سكننا داخليا ؟

هذه الكلمات تتوحش في داخلي منذ أن عرفت أن القلم يعبر عن ألم الروح بشكل خفي فمانحاربه بهذه الجمل هو الواقع المؤلم الذي يشعرنا دائما بأنه تم السخرية علينا من لعبة القدر كنت أفكر في ألا أكتب بهذه الطريقة لكن سقطت في فخي من الألف الى الياء تواصل عقلي مع الجحيم .

الحدود والمسيرة بيني وبينهم تجعلني أرغب بالمزيد فمهما تمردت شخصياتي علي ، أحب أن أستمر بالكتابة ، سأخبرك بمكاني مجددا المنظر الشاهق ناطحة السحاب التي كانت الجسر الفاصل بين الأرض والسماء ،أنا لا اعيش في هذه الرواية أنا إمرأة تتربع على عرش الجمال وروحها تتعلق بصفتين الزهر والسم ،كل هذا الشر تجاه الشخصيات يجعل شذوذ عقلي حلبة صراع ، فأنا لست شخصية في الرواية ،لست البطلة ولست روحها الضعيفة، أنا الكاتبة أتيت لإضمار عقد جديد مع شخصيات فالير برانيا... بافل ...لوديفيسي .

عندما مات الجزء الاخير وإنسحبت الأخيرة بدأت صفحات الأمس تعيد النخر في دماغي أنا لست الصديقة ، أنا لست عدوة، أنا من الهاوية والبحر الأسود الذي يغرق فيه الكل فهذا الواقع الذي تعيش فيه شخصياتي رواية من نسيج خيالي وعصارة ذهني أنا هنا ككاتبة وأنت هنا كشخصية ، وكم من مرة تحدثت إليك في الأحداث السابقة لكن تجنبت التعمق فيها لظنونك أن من نطق بها شخص واحد
في حين أن كل شخصية تنتقسم لشخصيات .

الكل يتربع فوق عرش عذاب أكتبه أذيق النفس مرارة الألم لتساير مجرى تفكيري كل ما حدث أن سئمت التقيد بالمنهج مجددا و لكسر قاعدة الروتينية في الكتابة أغير مصير أحرفي، الأمر أشبه بالتوقيع معي في صفقة أنهيها بأسمي السيدة .

أجد السماء على الأرض أتحكم في جحيم بشري يستمر فيه الإيمان بالزحف، محاصرة الظلام في نهج خيالي إحذر مما تتمناه وما تنطقه الكتاب دائما ينتهي بطريقة لم تتوقعها ،مرحبا بك نحو طريق الهاوية وتفضل تذكرة للذهاب معي في الجحيم .

السيدة تناديك لتخبرك بأنها هناك صك مخيف وممتع بيني وبين شخصياتي وها نحن الأن نسكن الجحيم والواقع معا ومادمنا هنا الكل يريد أن يثبت وجوده وماهو الجحيم الذي تقصدينه ؟ جحيم تسكنه الأرواح التي تم سجنها بعد تدفق المزيف منها ، جحيم أنا أكتبه في المكان والزمان أحاول نقله فأنا من النوع الذي لم يتمتع بالقدرة على كتابة قصص تجسد الحياة بشكل طبيعي ، من رفض نعمة الراحة ومن تخلوا أنفسهم من الرحمة ،أستمر برؤية صور النيران تحيط بي ، من وهبت القوة وطبقتها على الضعيف، نضاعف الألم لإيقاظ نفوس إستمرت بالسقوط ، يمكنك الأن تخيل قصة لن يفهمها سوى من درس كلماتي ووقت حديثي ووقت حديث شخصياتي مهمتي خلق هذا العالم اللامزيف ليساير قصص عقلي، من هذا الفخ وهذه المأساة
سيداتي وسادتي
أنت تتنفس في روايتي .

†نَبِيذُ دُيُونِيسْيُوسْ  #TOXICحيث تعيش القصص. اكتشف الآن