حلقة 22

68 2 0
                                    

عبود: سخنته و رجعت بسرعه، شفت بيدها القلادة! شنو تسوين بيه

رغد: انت شنو دخلك، اعتقد هي مالتي

عبود: العفو نسيت، شلتها و انطيتها الهة، سحبت الكرسي و كعدت يمهة، رغد من العصر لحد الآن ما اكلتي شي

رغد: ماريد أكل، اريد أهلي، من العصر لحد الآن ساكته، لئن ما اريد اسبب مشاكل، انت ما تحس ولو انت ما عندك شي اسمه احساس، و اهلي هسه الله يعلم شلون حالهم، و بصفتك منو انت هنا يمي، اوكف أفكر؟ كل المشاكل الي صارت لي بسببك، كل معاناتي بسببك، صارت بية حالة نفسية بسببك، ردت أقتل نفسي لئن اني ظلمت نفسي بسببك.....

عبود: حطيت ايدي على شفتها، رغد بس، بس الله يخليج، صحيح اني كنت هيج مثل ما عرفتي لكن، اني تغيرت و رب العالمين شاهد علية، و اخذ مني حق كل بنت كسرتها، ابوي و امي رجعو من المطار و سوو حادث، و ابوي مات بوقتها و امي فاتت بغيبوبة ٧ اشهر، و اني وحيد مكسور على آخر لحضات تبت الله و ستغفرت عن الي فات، و ٧ اشهر اني بالمستشفى مع امي الي بالغيبوبه ربي العالمين انطاني درس و من عنده تبت و كل سوالف البنات و السوء مع الناس تركته، و بالنسبه الج انتي الوحيدة الي تعلقت بيهة، من كل قلبي و الله شاهد اني ما نسيتج ولا يوم واحد، رفعت لها القميص و شافت الوشم الي بأيدي اسمها، انتي وياي بكل مكان بس ما كدرت اجي و اكول لج الحقيقة، لئن انتي حبيتيني بقلب صادق اما اني كنت لا، بس بعدين عرفت بس ما كدرت اعترف لج، قررت ابتعد و اتفقت مع فارس لئن ما ردت تتأذين، كنت متوقع ردت فعلج هيج.

رغد: اسمع له نقهرت عليه فقد ابوه، و شاف امه ٧ اشهر بين الحياه والموت، بقى يتعذب سبعت اشهر، و نصدمت من شفت الوشم على إيده، يعني معقولة يحجي صدك، منو يثبت انت مو مثل قبل، هم كذبت عليه؟

عبود: اني اثبت لج، بس انطيني فرصة.

رغد: و السنه الي فاتت من عمري بحالة أسوء من السيئ، منو يرجعها لي حتى اصلحها؟

عبود: الفات ما يتصلح لكن؛ نكدر نصلح المستقبل.

رغد: لو كان عندك احساس، كنت إتصلت على اهلي اني اريد اهلي.

عبود: اوف رجعنا لنفس الموضوع، أكلي و بعدين نتفاهم

رغد: اكلت اول لقمة، تذكرت هو اكيد هم ما ماكل شي، حتى لو احسبه غريب و انقذ حياتي لازم اتعاطف وياه، عبدالله انت ما أكلت شي ما جوعان؟

عبود: لا ما اشتهي،انتي أكلي

رغد: لعد اني هم ما اريد.

عبود: يعني وحدة بوحدة؟

رغد: يي تعلمت منك كل شي وحدة بوحدة، مو صحيح

عبود: ماشي راح اكل -ابتسمت- ؛ بعد ما خلصنا اكل، تعرفين ليش ما انطي علم لأهلج.

القلادة الفضيةWhere stories live. Discover now