14

14.8K 584 226
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

اليوم كان نهاري متعب كتير بس مع هيك أصريت اني انزل بارت، البرد كان قارص اليوم، و شتت عليي كتير و انا راجعة على البيت كنت رح أبكي بس قاومت و كملت سيري رغم العقبات في طريقي.

كانو صار موضوع إنشاء.🤔

يلا جاهزين؟؟؟

استمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

كادت عيناي هيونغ تخرجان من محجرهما و انا أخبره عن ملاكي الصغير بكل الأحداث.

سرعان ما إنتبهت إلى القميص الذي إرتفع عن مؤخرة ملاكي و هو يتقلب فأسرعت مغطيا إياه بالغطاء لأقبل رأسه بلطف طالبا من هيونغ أن نخرج كي لا يستيقظ، ليقبل الأخير خارجا معي بإتجاه غرفتي.

"ماذا ستكون ردة فعل هيونغ و زوجته إن علما أنك تخفي ذكر أوميغا في غرفة المتعة؟ أقصد وسمت رفيقك و انت تحتفظ به هنا؟" قال و هو يتمدد على سريري بحذر لأنضم له قائلا "لا أعلم هيونغ لكنني قلق كثيرا من ردة فعلهما خصوصا والدي بعد ان سمعت تلك الشائعات."

همهم هيونغ بتفهم لينهض بعدها قائلا "لا يوجد سوى حل واحد ان تضعهم تحت الأمر الواقع."

"كيف هذا هيونغ؟ ارجوك أخبرني" سئلت بترجي ليومئ قائلا "ان تجعله يحمل بطفل منك."

"هاه؟" خرجت من فمي متعجبا لما قاله قبل ان يقول بحزم"نعم إذا حمل منك ثم اخبرت والديك سيقبلان به خصوصا امك التي تود الحصول على حفيد قوي مثلك."

"لا اعلم هيونغ هذا يقلقني اكثر." قلت فاركا عنقي من الخلف بتوتر ليقول هيونغ بتملل "لماذا القلق؟ هو شريكك و انت تحبه هذا سينشئ نسبة أقوى في ان يحمل بسرعة."

تنهدت متقلبا إلى الجانب لأقول بتوتر"لكن لا تنسى ان نسبة الحمل عند ذكور الأوميغا قليلة و أحيانا يشكل خطر عليه ماذا لو تأذى بسببي؟"

نهض هيونغ مديرا إياي إليه ليقول "من أخبرك بهذا ايها الأحمق؟ ذكور الأوميغا يستطيعون الحمل أفضل من نساء الألفا توقف عن الإنتحاب كالأطفال و إستجمع شتات نفسك كي تستطيع كشف أمره في الوقت المناسب.

انت لست بمفردك بعد الآن، انت الآن مسؤول عنه و يجب ان تحميه من أي خطر اتسمع."

رفيقي الفريدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن