26

12.1K 559 97
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

انا نعسانة كتير حاليا بس عم قاوم بصعوبة لأني بالجامعة و المحاضراة مهمة فقررت اني أكتب شوي بركي بصحصح😅

يلا جاهزين؟؟

استمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Suga pov

"هاي شوقا أرأيت هوسوك و جيمين هيونغ؟" قال الأمير الصغير لي ما ان لمحني اخرج من سرداب السجن لأنفي قائلا "لقد جئت منذ قليل كي اسجن سارق الحطب و لم أرى أحد بعد. لما تسئل جلالتك؟"

تنهد فاركا رأسه من الخلف بتوتر لأنتبه إلى كونه ينظر إلى كل الجهات بتوتر و هو يقول "يجب ان اتكلم معهم بأمر مهم وداعا سابحث في جناح هيونغ."

" انتظر سأساعدك في ببحثك عنهم؟" قلت بعفوية ليومئ بلا تردد بلا تردد بينما أتبعه بسرعة ما ان اخذ يمشي بخطوات واسعة بإتجاه جناح الأمير، مع انه لدي مناوبة حراسة الآن لكن لا مشكلة لدي بان أساعده فهو يبدو متوترا كثيرا.

وصلنا جناح الأمير لأجد هيونغ هناك يتكلم معه بينما يجلس على الأريكة التي تجاور مرآته الكبيرة، سرعان ما صمتا عندما شاهداني ادخل. ليركض الأمير الصغير بإتجاه عمه قائلا بحزن "لقد إختفى هيونغ لقد إختفى. لا اعلم ماذا سأفعل أشعر بقلبي يشتعل لفقدانه."

"من تقصد جونغكوك؟" سئل الأمير لينفي الأمير الصغير بأسى بينما يقول  "تاي. إستيقظت و لم أجده كما لا يوجد أثر لرائحته لقد بحثت كثيرا لكنه قد إحتفى تماما."

"من هو تاي؟" سئلت متقدما بحذر لينظر الأمير إلي هو هيونغ بنظرة قلق ما ان قال الأمير "إنه شريكي و رفيقي الفريد شوقا و قد إختفى."

نظرت بصدمة لهيونغ الذي زم شفتيه ناظرا إلى الأمير الذي تنهد قائلا "لا تيأس جونغكوك سنبحث عنه جميعنا الآن و سنجده بالتأكيد. لا يمكن ان يبتعد كثيرا أليس كذلك هوسوك؟"

"بالتأكيد لم يتوغل داخل المملكة كثيرا بعد إذا هرب اليوم لكن علينا أن نكثف جهودنا إذا كان قد هرب منذ أمس، فقد يكون قد وصل إلى حدود إحدى الممالك." قال هيونغ ليومئ الأمير الذي تنهد معدل جلسته على الأريكة لأتقدم منهم بحذر قائلا "ماذا جرى بينكما امس كي يهرب كما تقول؟"

شرد جونغكوك قليلا قبل ان ينفي برأسه و هو يقول "لم يحدث شيئ لقد كان تعبا و بالكاد يكلمني بعد ان تقيئ مرتين ثم غفى على صدري بهدوء. لقد كنت اخطط ان أتسلل و إياه الليلة لآخذه إلى موعد لطيف كنت اخطط له لكنه قد إختفى."

رفيقي الفريدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن