31

13.4K 548 110
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكن؟

انا تمام حاليا عم تابع برنامج إجتماعي مؤثر كتير بيحكي عن بنت إلتقت مع عائلتها بعد ٣٠ سنة من فراقهم.

و للأسف بتكتشف أنو امها متوفاية بعد ما كانت منتظرة انو تحضنها.

حاجة دموع 😢

يلا جاهزين؟؟

استمتعوا

يلا نبداء.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

دمعت عيناي لحظة مبادلة ملاكي عناق والدته بدموعه الصاخبة ليدعونا والده إلى الداخل ما ان إستمر عناقهما مدة طويلة.

فصلا العناق أخيرا ليتشبث ملاكي بوالده الذي لم يتردد بمبادلته مستنشقا عنقه بسعادة و هو يريح ذقنه على كتفه بإبتسامة مهزوزة.

جلست و هوسوك على اريكة مريحة في غرفة الجلوس ببيتهم لينضم مارك إلى هذا الحدث المؤثر بعد ان خرج من غرفته جارا حقيبته خلفه كونه سيعيش مع هوسوك في جناحه لأنهما شريكان الآن.

تردد تاي بأن يقترب منه بعد ان فصل والده العناق ليبادر مارك معانقا إياه و هو يعتذر عدة مرات ليمسح تاي وجهه بصدره مرددا لا بأس.

جاء إلي بعد ان عانق الجميع ليعانقني بحنان و هو يشكرني على جمعه بهم لامسح على كتفه قائلا "لم افعل شيئ هوسوك و مارك كانا من خططا للأمر و انا اسعدني ان أرى هذه الإبتسامة السعيدة برؤيتك لهم مجددا."

إنضممنا إلى الغداء الذي حضرته السيدة كيم لنخبرهم بكل شيئ عنا. ليصدمو جميعا عن كوني الملك الجديد و عن كون تاي حامل في هذه المدة القصيرة.

اوقفتهم عن الإنحناء لي بسرعة ما ان نهضو كراسيهم لأقول "انتم عائلة شريكي و سوف تنتقلون إلى القصر معنا غدا كونكما بتما بمفردكما الآن و سيسعدني و يسعد ملاكي ان تكونا على قرب منه في اوقات إنشغالي عنه."

تقبلو الفكرة بعد عناء كونهما لا يرغبان بأن يكونا عالة علينا لننهض بعد ان اوشكت الشمس على الغروب إلى عائدين القصر مع مارك الذي يجر حقيبته بعد ان ودع عائلته بسرعة.

مرت الليلة بسلام بعد ان غفى ملاكي على صدري كالعادة فأخذت يدي تمسح على بطنه اللطيفة سعيدا بطفلي ما ان عجزت عن النوم لكثرة حماسي كي يحل يوم الغد.

أن أكون الملك كان قرار لا بد له لكنني لم اتوقع ان يكون بهذه السرعة ما ان تم كشف ملاكي انه شريكي.

رفيقي الفريدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن